• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

هاتريك لعنكبة

الهلال الابيض يكتسح الاهلي مدني برباعية في الممتاز

الهلال الابيض يكتسح الاهلي مدني برباعية في الممتاز
كفرووتر / الخرطوم / ضمن مباريات الاسبوع الثاني لمسابقة الدوري الممتاز في دورته الثانية فاز الهلال الابيض على الاهلي مدني باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما بالابيض احرزها عنكبة ثلاثة اهداف و هدف كول .
انتهي الشوط الاول بثلاثة , حيث تقدم عنكبه للاهلي في الدقائق 7-18 و كول في الدقيقة43 وفي الشوط الثاني طرد الحكم اللاعب جلال السيد في الدقيقة 20 فيما احرز الاهلي هدفه الوحيد من ضربة جزاء ارتكبها التاج ابراهيم في الدقيقة 22 مع اللاعب ادي بولا و في الدقيقة 25 احرز اللاعب عنكبه الهدف الرابع للهلال بهذه النتيجة ارتفع الهلال بنقاطه لـــ(26) نقطة و الاهلي في نقاطه الـــ(18)
امسح للحصول على الرابط
 1  0  5113
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق الهلال 06-17-2015 07:0
    سؤال برىء : لماذا يتألق اللاعب عندما يترك نجمة فكتوريا وحتى لا نسمع ردود انشائية راجعوا اداء عنكبة ، الشغيل ، وليد علاء الدين ، بدر الدين قلق ، سفارى ، الطاهر الحاج ،،،، هل يعزى ذلك لان عملية الشطب والاعارة تتم بالمجاملات والسمسرة وشيلنى واشيلك !!! هل يشير ذلك الى عدم وجود العين الفاحصة فى تيم سيدة !!! هل يشير الى ان الجو غير ملائم للابداع !!! نتمنى الرد على الملاحظة وليس تقييم المعلق كعادة من يعجز عن ايجاد الرد ويرفض اعمال عقله فى التفكير فى الموضوع فيهرب بالهجوم على المعلق !!!
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      محمد حسن 06-18-2015 10:0
      يا عاشق .. الموضوع ليس كما تتخيل .. للأسف أن بعض اللعيبة عندما يصلوا للقمة (الهلال والمريخ) يعتبرون أن هذه هي غاية الطموح وليس الأمر مقتصر على المريخ فقط لو أنت متابع سوف تجد هذه العينات في الهلال أيضاًَ .. وعندما تتخلى القمة عن أي واحد منهم يحاول أن يثبت بأقصي ما يملك من طاقة بأنه مظلوم بل ترى اللاعب يرجع لمستواه الطبيعي بعد أن فاق من الحلم..
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019