• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

الاتحاد الاسيوي يحرم الهلال من جمهوره في ربع نهائي الابطال

الاتحاد الاسيوي يحرم الهلال من جمهوره في ربع نهائي الابطال
كفرووتر / وكالات / قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حرمان نادي الهلال من حضور جماهيره في مباراة ربع نهائي أبطال آسيا، بسبب تكرار الجماهير للسلوك السيء.

كما قرر الاتحاد الآسيوي تغريم نادي الهلال مبلغ 7500 دولار بسبب سلوك الجماهير كذلك، وذلك في المباراة التي جمعت نادي الهلال بنادي بيروزي الإيراني.

وأوضح الاتحاد أن جماهير نادي الهلال أظهرت سلوكاً سيئاً في إياب نهائي كأس أبطال أسيا في عام 2014، مشيراً إلى أنه أبلغ الهلال في ذلك الوقت بأنه سيتم حرمانه من الجماهير إذا تكررت المخالفة هذا العام.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1969
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله عبدالرحمن حسين 06-17-2015 08:0
    سبحان الله هذا الفريق يطلق عليه (الزعيم) وهو يشبه الفريق (هناك) الذي يطلق عليه (جزافاً) (الزعيم ) وجمهوره يطلق علي نفسه (الصفوة )وهم مثل (اولئك) (كفوة )في سلوكهم و(بغضهم) وتعاليهم علي (الاخرين) .
    دائماً ما يبدر من (سؤ) السلوك و(عادةً) ما ينالون بطولاتهم عن طريق(عمر المهنا) ورفاقه (اصحاب الياقات السوداء) ومع ذلك يملئون الارض (ضجيجاً) وعويلاً بإدعائهم (الظلم )الذي يقع عليهم (ليغطوا) علي (سوؤاتهم)و(عمايلهم)(السوداء)
    نفسي تميل لكل ماهو (ازرق) بدءاً بالسماء و(مروراً) (بالحذاء) الا هذا (النادي) والذي منز ان رأته عيناي اول (مره) رأيت (انه) لا يحمل من (الهلال)(الجميل) الا (اسمه وشعاره ليت القائمون علي (امره) اطلقوا عليه اسم ( الفسيخ) واراحوا وارتاحوا
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019