• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

الجماهير الريال تنتظر الخبر السار باكتمال صفقة دي خيا

الجماهير الريال تنتظر الخبر السار باكتمال صفقة دي خيا
كفرووتر / وكالات / أكدت صحيفة الماركا المدريدية أن إدارة ريال مدريد الأسبانى أنهت الإتفاق مع خورخى مينديز وكيل أعمال النجوم الشهير على إنهاء الصفقة التى إنتظرتها جماهير ريال مدريد الأسبانى طويلا هذا الموسم.

خورخى مينديز الذى أهدى للريال كريستيانو رونالدو وبيبى وخيمس رودريغيز وكونتراو يستعد حاليا لإنهاء صفقة إنتقال حارس مرمى مانشستر يونايتد ومنتخب أسبانيا ديفيد دى خيا مقابل 25 مليون يورو قد تصل ل30 مليون حسب المتغيرات ليصبح أغلى حارس مرمى فى تاريخ الفريق الملكى.

دى خيا بعد ان يفرغ من المباراة الودية للمنتخب الأسبانى ضد كوستاريكا سيسافر لإنهاء تفاصيل الصفقة ويدل الستار على مسيرته الرائعة مع اليونايتد حيث خاض هناك 175 مباراة ودخل مرماه 187 هدفا وتصدى لعدد هائل من التسديدات والفرص التى جعلته من أهم نجوم اليونايتد فى الفترة الأخيرة.الماركا كشفت أن الصفقة تأخرت لمدة أربعة أعوام فدى خيا كان من المفترض أن يأتى فى 2011 ولكن خوف مسئولى أتلتيكو مدريد من أن ينتقل مباشرة للريال جعلهم يقبلوا بفكرة بيعه مقابل 19 مليون يورو لمانشستر يونايتد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1343
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019