• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

انريكي : لن نغتر و هدفنا البطولة

انريكي : لن نغتر و هدفنا البطولة
كفرووتر / وكالات / ذكر لويس انريكي، مدرب برشلونة، امس، بإن فريقه لن يغتر بالاجواء الاحتفالية لجماهيره، قبل مواجهة يوفنتوس في نهائي دوري ابطال اوروبا في برلين غدا السبت.
وارتفعت معنويات جماهير برشلونة الى عنان السماء، بعدما حقق فريقها الثنائية المحلية الدوري وكأس ملك اسبانيا، واصبح النادي الان قاب قوسين او ادنى من تكرار الثلاثية بعد انجاز عام 2009.
وتصب الترشيحات في صالح العملاق الكاتالوني على الملعب الاولمبي، لكن يوفنتوس أظهر ايضا قدراته بالاطاحة بعملاق اسباني آخر هو ريال مدريد حامل اللقب في الدور قبل النهائي.
وقال لويس انريكي عبر مؤتمرا صحفياً: "الجماهير تعيش حالة من النشوة، ونحن سعداء بهذا الامر"، وأضاف: "لكني سأتعامل مع الموقف باحتراف، وسنخوض المباراة بأقصى درجات الجدية".
واضاف لاعب وسط برشلونة ومنتخب اسبانيا السابق: "نحتاج الى يوم جيد، لتخطي منافس بهذا الحجم".
وقال انريكي الذي يمضي اول مواسمه على رأس الجهاز الفني في كامب نو، " ان لاعب الوسط اندريس انيستا سيكون لائقا لخوض مباراة السبت بعد مخاوف بشأن اصابته الاسبوع الماضي".
ويتوقع ان يساعد انيستا لاعب وسط اسبانيا فريقه على فك شفرة دفاع المنافس العنيد، رغم أن آمال يوفنتوس مُنيت بانتكاسة بعد استبعاد قلب الدفاع المؤثر جيورجيو كيليني بسبب الاصابة.
وعن ذلك قال انريكي: "ارغب في الاستحواذ على الكرة أكثر منهم، وأن احتل نصف ملعبهم وتقديم عرض على أعلى مستوى، لكننا سنواجه بعض الصعوبات لا محالة".
وتابع الحديث بقوله: "لا اعتقد انها ستكون مواجهة بين اسلوبين مختلفين، لانهم سيرغبون ايضا في الاستحواذ على الكرة".
واستطرد قائلا: "لديهم امكانات عالية، ويملكون فرصة لتحقيق الثلاثية أيضا".
ومثلما برشلونة فاز يوفنتوس ايضا بالدوري والكأس في ايطاليا هذا الموسم، وهذه ثامن مرة يظهرون فيها في نهائي كأس اوروبا ويطاردون اللقب الثالث.
وخاض برشلونة 7 مباريات نهائية، فاز في 4 ، وسيسعى الفريق الكاتالوني لتحقيق اللقب للمرة الثالثة في 7 سنوات، في ارفع مسابقة للاندية في اوروبا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1250
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019