• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

طفلته نقلت له مرض (البرجم)..

اللاعب علاء الدين يوسف يؤكد: سأغيب عن المعسكر حتى لا أنقل العدوى لزملائي

اللاعب علاء الدين يوسف يؤكد: سأغيب عن المعسكر حتى لا أنقل العدوى لزملائي
كفرووتر / الخرطوم / تناقلت بعض الصفحات الرياضية علي مواقع التواصل خبر يؤكد غياب جوكر المريخ علاء الدين يوسف عن استعدادات فريقه لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ونقلت بعض المصادر تصريحات للاعب كشف من خلالها علاء الدين يوسف عن أسباب عدم سفره مع المريخ إلى تونس وكشف الأسباب التي حالت دون سفره مع البعثة الحمراء إلى تونس ولم يستبعد أن يتخلف عن المعسكر الإعدادي بتونس حتى نهايته مشيراً إلى أنه يعاني من مرض (البرجم) الذي انتقل اليه من ابنته الصغيرة وتخوّف أن تنتقل العدوى لبقية زملائه والفريق في فترة إعداد الأمر الذي يمكن أن يربك حسابات الجهاز الفني لذلك اعتذر عن السفر مع المريخ إلى تونس مثلما اعتذر عن المشاركة في تدريبات المنتخب الوطني الأول وأبان علاء أن طبيب المريخ زاره في داره قبل السفر ووقف على حالته ومنحه بعض الأدوية التي جعلته يشعر بتحسن كبير لكنه قطع بعدم السفر إلى تونس ما لم يتأكد من سلامته تماماً حتى لا يتسبب في أي عدوى وسط زملائه اللاعبين والفريق في فترة إعداد، واستبعد علاء أن يتأثر فنياً وبدنياً بسبب عدم مشاركته في تحضيرات الفرقة الحمراء ذاكراً أنه الآن يتدرب على انفراد ويخضع لتمارين صالة وسيخضع لتمارين لياقة بدنية مع التونسي وسيم الذي يعمل بالجهاز الفني لأهلي شندي وأبان علاء أنه إذا تأكد من سلامته ووجد أن الوقت لا يكفي لسفره إلى تونس سيتدرب بالكرة مع أهلي شندي.


امسح للحصول على الرابط
 5  0  4910
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله عبدالرحمن حسين 06-06-2015 09:0
    يعني نفهم من كده انه اهلي شندي قد قبل ان يصبح (ضل للمريخ؟) والماعنده ضل يفتش ليه عن عن ابوالضليل !!!!!!!!
  • #2
    talal 06-05-2015 06:0
    ياحلاوتك ياطيب القلب إنت ...!!! الزول ده قالها ليكم بالواضح ياوصيفاب... أنا ماشي أنضم للبرنس في أهلي شندي، ومفروض تفهموها،سمعتوا غنية العديل والزين؟ الأرباب ركبكم ماسورة وأداكم الترماج (سيلا) وعايز يشيل منكم علاء الدين، وطبعاً العديل مابيقدر يخش في أضافرينو ويقول لي الزين لا....وطبعاً لعبة قردية زي دي، إعلام الضلال بتاعكم بقيادة مزمز الزنكلوني وأبودليبة مابيفهمها ليكم!!!!
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      talal 06-06-2015 05:0
      وتصدق أنا يادوووووووووووب إنبسطت لإنك خليت كسير التلج لرئيسك الطوالي والحب من طرف واحد وبقيت تركز علي التعليقات بس.... عرفت سحر الهلال معناهو شنو؟ والفرق بين الهلال والمريخ شنو؟
    • 2 - 2
      محمد مصطفى 06-05-2015 08:0
      صدق انا يا دووووووب فهمت الكاس الخارجي المدلل موش عايز يجي ناحيتكم ليه ؟؟؟
  • #3
    RAYYAN 06-05-2015 03:0
    العدوي يوم واحد قبل و6 يوم بعد ظهور الطفح الجلدي ... للعلم
  • #4
    Omer 06-05-2015 03:0
    البرجم غير معدي بعد مرور 5 ايام من ظهور البثور .
    لو افترضنا انو البرجم ظهر ليك يوم سفر البعثة ( الاربعاء ) فيمكنك السفر والاختلاط بالناس يوم الاثنين .
    كفارة والف سلامة ليك يا كابتن .
  • #5
    Hassan 06-05-2015 03:0
    عذر علاء انه لا يريد ان تنتقل العدوي للاعبي المريخ ولكن سيتدرب بالكرة مع اهلي شندي ،،، يعني العدوي لا تنتقل للاعبي اهلي شندي ؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019