• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

للمرة الثانية خلال أربعة أعوام

البروفيسور جمال نور الدين أستاذاً متميزاً بجامعة الدمام:

البروفيسور جمال نور الدين أستاذاً متميزاً بجامعة الدمام:
الدمام / هشام عثمان مكي / فاز البروفيسور جمال نور الدين إدريس الحسن بلقب الاستاذ المتميز لهذا العام 1436هـ على مستوى كلية اﻵداب بجامعة الدمام، على كل أساتذة وعلماء الجامعة من مختلف الجنسيات, ويُعد هذا الاختيار الثاني له خلال أربعة أعوام, إذ نال هذا التكريم من قبل إدارة الجامعة في العام 1433هـ.

ونال البروف جمال نور الدين من قبل جائزة البحث المتميز على مستوى جامعة القران الكريم والعلوم الإسلامية, كما نال درع الأزهر الشريف على مستوى كبار العلماء نظير بحثه المتميز ( هجمات المقرضين على الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة من خلال التفسير المادي للتأريخ ) ، كما أنه يُعد مشاركاً نشطاً في كثير من المؤتمرات الدولية حيث شارك الشهر الماضي ضمن عدد من العلماء في فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الرابع الذي نظمته كلية اللغة العربية بالزقازيق بالتعاون مع المجلس العالمي للغة العربية بلبنان تحت عنوان (( المستشرقون والتراث العربي والإسلامي )).
وشارك الإسبوع الماضي في مؤتمر بيت المقدس الإسلامي الدولي السادس بمدينة رام الله الذي عقد بعنوان ( دعم القدس وتعزيز صمود المقدسيين .. الدور والواجب ) وقدم عدداً من المحاضرات الفكرية, ونال تكريم الرئيس الفلسطيني ووزارة الأوقاف الداعية للمؤتمر .
وفي هذا المؤتمر ثمن البيان الختامي قرار الحكومة السودانية الشجاع برفع الحظر عن دخول السودانيين الى دولة فلسطين المحتلة، ورحب بحضور الدكتور جمال نور الدين ادريس الحسن ليكون اول سوداني بهذا المستوى الرفيع الذي يدخل فلسطين المحتلة منذ الاحتلال الغاصب لأرض فلسطين.
الجدير بالذكر أن هذا التميز يتم الإختيار له بمعايير البحث العلمي - وخدمة تقديم المبادرات والرؤى التي تسري القسم والكلية, وكذلك المشاركة في خدمة المجتمع.




امسح للحصول على الرابط
 0  0  7987
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019