• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

المحكمة العلياء تؤيد اعدام مغتصب و قاتل الطفل عز الدين

المحكمة العلياء تؤيد اعدام مغتصب و قاتل الطفل عز الدين
كفرووتر / الخرطوم / أيدت المحكمة العليا قرار محكمة الاستئناف القاضي بإعدام مغتصب وقاتل الطفل عز الدين ميرغني. وكانت محكمة أمبدة الجنائية برئاسة مولانا حسن السنهوري قد قضت بإعدامه بعد أن ثبت للمحكمة ارتكابه الجريمة. وحسب الاتهام فإن أسرة الطفل كانت قد دونت بلاغاً أفادت فيه باختفاء طفلها من المنزل منذ أربعة أيام؛ وفور وصول البلاغ كونت الشرطة فرقاً للتقصي حول أسباب اختفاء الطفل المحير إلى أن قادت روائح كريهة والد الطفل للعثور على ابنه مقتولاً ومدفوناً في الفناء الخلفي لمنزلهم داخل "كوم" من الرمال وعليه آثار كدمات وضرب بآلة حادة.. وبناءً عليه عدلت النيابة اتهاماتها تحت طائلة القتل العمد.. وقد أوقفت الشرطة نحو (20) متهماً، أخضعوا لتحقيقات مكثفة من قبل الشرطة إلى أن توصلت فرق الشرطة للمتهم الحقيقي في القضية وأخضع لتحقيقات مكثفة انهار خلالها، واعترف بجريمته النكراء وسجل اعترافاً قضائياً بالواقعة؛ وبعد اكتمال التحريات معه دونت في مواجهته لائحة اتهامات تتعلق بالقتل والاغتصاب؛ وأحيل للمحكمة للفصل فيه.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2107
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    hassan 06-10-2015 11:0
    ده مفروض يعدم 10 مرات لو في امكانيه علي ان يتم تعزيبه بشتي انواع التعذيب قبل كل اعدام .لاحوله ولا قوة الا بالله جريمتين كل واحدة افظع من الاخري.
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019