• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

لماذا رفض انشيلوتي تدريب ميلان الايطالي ؟

لماذا رفض انشيلوتي تدريب ميلان الايطالي ؟
كفرووتر / وكالات / قام الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني برفض العرض المقدم من جانب نادي ميلان الإيطالي ولكي يتولي مهمة تدريب الفريق بداية من الموسم القادم خلفاً للإيطالي فيلبو إنزاجي.

ولعل هناك العديد من الأسباب والتي ادت الى رفض أنشيلوتي العودة من جديد لناديه السابق، فالخبر الظاهري، أن أنشيلوتي رفض التدريب من أجل الراحة وقيامة بعملية جراحية في الرقبة، ولكن هذا الأمر بعيد تماماً عن الواقع، فهل كان سيقوم أنشيلوتي باجراء هذه العملية في حال تحقيقه للألقاب مع الريال في الموسم المنصرم ..؟!

هناك عدة عوامل قادت أنشيلوتي لرفض العرض المقدم من الروسونيري وهي كالاتي.

1- الخوف من الفشل

يعد الخوف من الفشل هو أبرز الأسباب التي دفعت كارليتو من أجل رفض العرض، فتدريب لفريق بحالة ميلان في هذا التوقيت يعد مغامرة كبيرة، وأنشيلوتي ليس من المدربين الذي يفضلون تدريب مثل هذه الأندية، والأمثلة واضحة تماماً في تاريخ أنشيلوتي، والذي يدرب أندية تكون جاهزة تماماً، على عكس حال ميلان الحالي.

2- الراتب المجاني

أنشيلوتي سيتحصل على راتبه الطبيعي من جانب ريال مدريد، فعلى الرغم من أنه تمت اقالته الا انه سيتحصل بشكل طبيعي على الراتب حتى يتم انتهاء عقده مع الفريق، ولهذا فالأمر مغري تماماً لانشيلوتي من أجل ان لا يخاطر بسمعته في فريق على حافة الهاوية.

3- 120 مليون لم تكن كافية

مفاوضات جالياني في الأسبوع الماضي مع أنشيلوتي كانت من أجل ان يقوم ميلان بميركاتو في هذا الصيف بمبلغ 120 مليون، وهو الرقم الذي توقعه المدرب قليل للغاية من اجل ان يعيد الفريق لسابق عهده، او حتى التأهل لدوري الأبطال من جديد.

4 تصنيفه بين المدربين

تصنيف أنشيلوتي من بين مدربين العالم كان سيتأثر بشكل كبير في حال انضم الى ميلان وعاني من الفشل، مرة أخرى، وهو لا يفضله المدرب، لان أمر مثل هذا يؤثر بشكل على مستقبله التدريبي وضعف الراتب السنوي له.

ملخص عام لرفض أنشيلوتي تدريب ميلان، هو خوفه من دخول مغامرة كادت ستؤثر على مستقبله وتاريخه مع الفريق، والأمثله حول ذلك كثيرة، وكارليتو فضل عدم القاء نفسه بالنار، وفضل النظر من بعيد ولكي يشاهد ما سيحدث للروسونيري في الموسم القادم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1533
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019