• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

ايقاف حكيم سبع ورئيسي الرجاء ووفاق سطيف أربع مباريات

بسببب الالعاب النارية .. الكاف يغرم الهلال والمريخ 5 الاف دولار لكل منهما

بسببب الالعاب النارية .. الكاف يغرم الهلال  والمريخ 5 الاف دولار لكل منهما
كفر و وتر / وكالات / فرض الاتحاد الافريقي غرامة مالية قدرها 5 الاف دولار على كل من الهلال والمريخ بسبب استخدام المشجعين للالعاب النارية خلال مباريات الفريقين في دوري ابطال افريقيا هذا الموسم ، وفرض الكاف نفس الغرامة على كل من الاهلي المصري والصفاقصي التونسي .
و ‬قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم ايقاف رئيسي وفاق سطيف الجزائري والرجاء البيضاوي المغربي أربع مباريات لكل منهما بسبب ما بدر منهما في مباراة الفريقين باياب دور الستة عشر في دوري الأبطال مطلع الشهر الجاري ، وقال الاتحاد الافريقي في بيان بموقعه على الانترنت اليوم الثلاثاء إنه عاقب حسان حمار رئيس سطيف حامل لقب دوري الأبطال بالايقاف اضافة لغرامة قدرها خمسة آلاف دولار بسبب "نزوله لأرض الملعب واهانة بعض أعضاء بعثة الرجاء" أثناء المباراة التي أقيمت في الجزائر يوم أول مايو أيار الجاري وانتهت بفوز أصحاب الأرض بركلات الترجيح.
وعوقب محمد بودريقة رئيس الرجاء المغربي بالايقاف أربع مباريات وغرامة خمسة آلاف دولار "بسبب نزوله أرض الملعب وانتقاد قرار الحكم بشدة ، كما تعرض الرجاء لعقوبة مع ايقاف التنفيذ باللعب في أرضه لمباراتين بدون جمهور بعدما ألقى مشجعو الفريق ألعابا نارية بكثافة على الملعب.
كما أعلن الاتحاد الافريقي ايقاف حكيم سبع مدرب حراس المريخ أربع مباريات في دور المجموعات بدوري الأبطال بسبب "توجيه اشارات غير رياضية تجاه الحكم توحي بحصوله على أموال من أجل اتخاذ قرارات لصالح المنافس" في لقاء الفريق خارج أرضه أمام الترجي التونسي بدوري الأبطال يوم الثالث من مايو أيار الجاري.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  3596
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوهتون 05-27-2015 08:0
    ومال الجزائريين البولعو الملعب ديل مابعاقبوهم لشنو ولا عشان خاطر روراوه
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      talal 05-27-2015 02:0
      في نوعية من الفرق مابيعاقبوها عشان تلطش وتأدب الفرق المتفلتة والفرق البتدخل حتات مامفروض تخشها... ووفاق سطيف وإتحاد العاصمة ومولودية شباب العلمةالجزائري من نوعية الفرق دي.... وقع ليك؟
  • #2
    أبوعبدالله 05-27-2015 08:0
    كل ذلك بسبب حكام الإتحاد الذين لا يحكمون بالعدل وتفشى فيهم ظاهرة الرشوة الظاهرة فكيف لحكم أن يحسب تسلل أو ينقض هدف صحيح او الكروت الملونة بدون حق او طرد لاعب بغير حق كل ذلك فساد في الإتحاد الأفريقي في الحكام لذلك يجب وضع عقوبات على الحكام في حالة الأخطاء

    أقترح على الإتحاد وضع عقوبات على الحكام غرامات او إيقافهم أو منعهم من مزاولة المهنة والإيقاف أهون ربما أخذ ملايين الدولارات من أجل فوز فريق على آخر
  • #3
    الصواعق 05-27-2015 06:0
    يا كفر ووتر ده ما الخبر المفروض نشره لكن الخبر أن صحيفة الصدى كانت قد نشرت خبرا بان لجنة الكاف سيعرض في اجندتها الاجتماع القادم واقعة تجاوز جماهير الهلال باستعمالهم الالعاب النارية في مباراتهم الافريقية الاخيرة وقالت العقوبة ربما تصل الى منع الجماهير حضور مباريات الهلال بالخرطوم... واليوم اتضح ان اجندة اللجنة تشمل جماهير المريخ ايضا ولم تشير لها الصدأ... الصدق في نشر الخبر هو واجب الصحافة المهنية النظيفة.. اما التحليل والاراء الشخصية هي التي يجوز فيها الانحياز... الصدأ لا تتمتع بأي صفة من صفات الصحافة المهنية فهي تكذب وتشتل وتبالغ في ذلك بلا خجل واعتاد من يسمون انفسهم بالصفوة ان يكتبوا ويعلقوا لنا بما تكتب والمفارقة الثانية ان مالكها وصاحبها ورئيس تحريرها (مزمل ابو القنابل) عضو في مجلس الصحافة معين من قبل الدولة (حاميها حراميها)... وهذا أمر وممارسات لا تحدث الا في السودان...
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      خالد عبدالماجد 05-27-2015 09:0
      صحيفة الصدى لو واصلت في إبتعادها عن المهنية وساقها مزمل لتنفيذ أهوائه بعيداً عن المصداقية كعادته ستفقد ماتبقى لها من إحترام لدى القراء .
  • #4
    talal 05-27-2015 04:0
    وخابت آمال صحف الطيشاب بقيادة مزمز الزنكلوني، الذين خرجوا علينا بعد مباراة سيد البلد مع سانغا الكنغولي بأخبار مفبركة من شاكلة عقوبات الكاف تهدد الهلال....الهلال مهدد باللعب من غير جمهور علي ملعبة..الهلال مهدد باللعب خارج ملعبة ....هههه يعني معقولة بس ياكاف تحبط الجماعة كدة؟
  • #5
    عبدالفتاح عبدالله 05-27-2015 01:0
    أها يا مزمل موت بى غيظك البرازيليين والشعلة حا إلعبو فى أول مباراة بلوممباشى ضد الغربان. كنت عايزها على وعلى أعدائى حسادة كدا لأنه ماعندكم لاعبين إستحقو الإضافة غايتو يامزمل بطنك تكون طمت بى شكل لكن تستاهل لأنك حقود. جاليام و جونيور والشعلة مع الهلال من قولة تيت والمعطوب سيلا و عجوز الهلال عمر بخيت وآبرى العاطل مع المريخ ناس تضيف الدهب عيار 24 وناس تضيف النحاس المصدى. ألم أقل لكم النية زاملة سيدها
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      Ali yas 05-27-2015 01:0
      الاخ عبدالفتاح والله ردك عجبني شديد لهذا المزمز الحاقد ، كله همه دمار وخراب الهلال يوم يطلع علينا شركة بامبرز وكبد وبائي وحكام وصفر كبير وحكاوي ... وأصبح يكرر فيها نعم يا مزمز البرازليين من البداية واعلم فقدنا كروز وربنا عوضنا غيره ، وما التوفيق الا من عند الله .
    • 5 - 2
      خالد عبدالماجد 05-27-2015 09:0
      حقيقة النية زاملة سيدها .
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019