• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

اربعة نجوم جدد يدعمون صغار صقور الجديان ضد تونس

اربعة نجوم جدد يدعمون صغار صقور الجديان ضد تونس
كفرووتر / الخرطوم / إستدعى الجهاز الفني للمنتتخب الأولمبي السوداني 4 لاعبين من ضمن قائمته الإحتياطية وذلك لتدعيم صفوفه قبل مواجهة تونس الأحد، يوم 31 ايار/ مايو الحالي في مباراة العودة بين المنتخبين بتصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

واللاعبون هم: عيد مهاجم الأهلي شندي ووجدي مهاجم الخرطوم والسماني لاعب وسط هلال الأبيض ومحمد جلال لاعب وسط فريق الرابطة.

وأدى الأولمبي السوداني الذي عاد إلى الخرطوم الإثنين من تونس، حصة تدريبية الثلاثاء بملعب اكاديمية تقانة كرة القدم وهي الحصة الأعدادية الأولى لمباراة العودة أمام تونس، وشارك 16 لاعبا في الحصة بينهم ثلاثي حراسة المرمى.

وقال المسستشار الفني حمدان حمد ل بعد التدريب: "كان الهدف من التدريب هو إعادة الحالة البدنية للاعبين بعد مباراة تونس ورحلة العودة الطويلة، وأجرينا كذلك تدريبات تحمل بهدف تهيئة اللاعبين للتدريبات المكثفة التي سيجريها الفريق إستعدادا لمواجهة تونس، وسوف يجري المنتخب تدريبا ثانيا في الخامسة مساء الثلاثاء بإستاد مدينة الابيض".

وأشرف على التدريب الطاقم الفني المكون من المستشار الفني حمدان حمد، المدرب العام محسن سيد ومدرب الأحمال فتحي بشير ومدرب الحراس عيسى الهاشماب، بينما تغيب المدير الفني محمد محي الدين الديبة لظروف إنسانية.

يذكر ان الأولمبي السوداني خسر مباراة الذهاب من نظيره التونسي صفر-1، ويحتاج إلى الفوز بهدفين ليضمن التأهل إلى الدور الثاني من التصفيات الأفريقية.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3690
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    المعلم 05-26-2015 08:0
    نتمنى التوفيق لمستقبل السودان
    يملكون القوة والحماس والغيرة
    لو وجدوا المدرب الذى يركز على تدريبهم على التمرير السريع السليم واضاف صانع العاب متميز سيرهب كل الفرق باذن الله
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019