• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

الديبة: الروح القتالية ستكون سلاحنا لتجاوز التونسي

الديبة: الروح القتالية ستكون سلاحنا لتجاوز التونسي
الخرطوم / ياسر بشير / اكد المدرب محمد محي الدين الديبة المدير الفني للمنتخب الاولمبي السوداني تفاؤله بتجاوز نظيره التونسي في جولة الاحد القادم بعروس الرمال وقال: تماسك فريقنا حتى الدقائق الاخيرة من مباراة الذهاب ولكن ولج مرمانا هدف، نستطيع تعويض التأخر في الجولة القادمة ومن ثم الانطلاق لترجيح الكفة قبل النهاية، نمتلك عناصر جيدة ستساعدنا في اختيار التشكيلة المناسبة لهذه المباراة، الروح القتالية ستكون سلاحنا الامضى لتجاوز التونسي، نعرف نقاط قوة الفريق المنافس، سنعمل على تعطيلها والتقدم لنيل الاهداف، واضاف: لن نهمل الدفاع سيكون تركيزنا عليه كبيراً، لعل واحدة من اهم اسباب الفوز هو احكام التنظيم الدفاعي، سيكون جمهورنا على موعد مع لقاء من العيار الثقيل، نثق اننا سنجد الدعم الرسمي من حكومة شمال كردفان وكذلك الدعم الجماهيري، فريقنا يشهد طفرة يجب ان تستمر الى ابعد مدى.
وكانت بعثة منتخبنا الاولمبي وصلت الى الخرطوم قادمة من تونس عبر الدوحة صباح الاثنين بعد أداء إستحقاق جولة الذهاب امام نظيره التونسي لحساب تصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات ريودي جانيرو وسيواصل الفريق معسكره الاعدادي قبل السفر الى الابيض لاداء جولة الاياب الحاسمة

امسح للحصول على الرابط
 1  0  3131
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيد البلد 05-26-2015 05:0
    ياديبة وين شخصية الود الشقي ؟ يازول ماتقبل باي مدرب شغال في نادي مريخ ولا هلال. انت وحمدان ومعاكم مدربين لياقة وحراس ما عندهم التزام مع اي نادي. ويدوكم راتب يليق بمجهوداتكم الكبيرة من قروش البلد المضيعنها ناس الحفرة في الاجانب. بالتوفيق وبالروح القتالية والرغبة باذن الله منتصرين عن جدارة. والله الناس كلها دايرة الفريق دا يواصل في التصفيات الاولومبية بعد التاهل للالعاب الافريقية حتى ولو من اجل المزيد من الاحتكاك لمنتخب المستقبل القريب.
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019