• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الرياض ..الهلال يخطف معتز الاهلي

الرياض ..الهلال يخطف معتز الاهلي
كفرووتر / وكالات / أبدت إدارة نادي الهلال اهتماما بالغا بحسم ملف لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي معتز الموسى لصالحها لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال في الموسم الكروي المقبل وتحديدا في مركز الوسط خاصة ان الجهاز الفني الذي يقوده المدرب اليوناني دونيس أوصى إدارة النادي المكلفة برئاسة محمد الحميداني بضرورة دعم الفريق بلاعب محور الى جانب سعود كريري.

وبحسب مصادر خاصة، أكدت بأن اللاعب معتز الموسى اتفق مع إدارة النادي الاهلي برئاسة الامير فهد بن خالد على أخذ مخالصة نهائية في غضون اليومين المقبلين من النادي الاهلي تنهي علاقة معتز بناديه وتخول له السفر للعاصمة الرياض والتوقيع الرسمي مع فريق الهلال في الأيام القادمة.

تجدر الإشارة الى أن اللاعب معتز الموسى حرص طوال الايام الماضية والتي لم يتمكن فيها من تمثيل صفوف فريقه الاهلي، على مزاولة التدريبات اليومية بالإضافة الى التدريبات الانفرادية الخاصة التي يقوم بها اللاعب من تلقاء نفسه وذلك في إطار حرص اللاعب على العودة السريعة لمستواه المعهود في أقرب فرصة تتاح له.

وكان معتز الموسى قد جدد عقده مع ناديه الاهلي عام 2013م لمدة 4 مواسم مقابل 18 مليونا بواقع 4.5 مليون ريال سنويا ولكنه لم يتمكن عقبها من اقتحام التشكيل نتيجة قناعات المدربين المتعاقبين على الاهلي بداية بالبرتغالي بيريرا وانتهاء بالسويسري جروس على الرغم من اعتماد المدرب التشيكي ياروليم عليه بشكل رئيسي في تنفيذ خططه التكتيكية إبان إشرافه على فريق الاهلي قبل نحو موسمين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1929
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

مواجهة نارية بين الاهلي والترجي في ابطال إفريقيا سـيبقى لقـب دوري أبطـال إفريقيـا لكـرة القـدم عربيًا للموسم الثامن على التوالي، عندما يتواجه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019