• ×
الخميس 23 مايو 2024 | 05-22-2024

وفاق سطيف بطلا للدوري الجزائري

وفاق سطيف بطلا للدوري الجزائري
كفرووتر / وكالات / توج وفاق سطيف رسميا بطلا للدوري الجزائري لكرة القدم، عقب تغلبه على شباب قسنطينة بهدفين لصفر، في قمة مباريات المرحلة التاسعة والعشرين قبل الأخيرة، والتي عرفت اقتراب ثلاثة اندية من بين أحد عشر فريقا من الهبوط للدوري الرابطة الثانية.
ويدين الوفاق في فوزه بالمباراة ولقب الدوري قبل جولة عن نهاية الموسم للثنائي بن يطو في الدقيقة 31 وداجولو في الدقيقة 43، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب الملاحقين مولودية بجاية.
وهو اللقب السابع للنسر الأسود، أفضل فريق جزائري في العشرية الأخيرة،وذلك منذ بداية الدوري في 1963.
وأطلقت جماهير النادي السطايفي وإدارته فضلا عن اللاعبين العنان لأفراحها التي ستستمر أسبوعا كاملا على أن يستفيد اللاعبون من أسبوع راحة قبل العودة إلى التدريبات في السابع يونيو (جوان) تحضيرا لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وانفرد مولودية بجاية بالمركز الثاني مؤقتا بعد تغلبه على مولودية العلمة بثلاثة أهداف لهدفين.
أحرز أهداف حامل لقب كأس الجزائر كل من حمزاوي في الدقيقتين الثانية و31 و زرداب في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، بينما وقع هدفي العلمة معيزة في الدقيقة 40، وعباس في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.
ورفع بجاية رصيده إلى 44 نقطة بالمركز الثاني مستفيدا من سقوط شباب بلوزداد في فخ التعادل على ميدانه أمام أمل الأربعاء بهدف لمثله.
وعمق جمعية وهران جراح اتحاد الجزائر خامل لقب الموسم الماضي بهدف وحيد كان كافيا ليرفع رصيده إلى 41 نقطة ويضمن رسميا بقاءه، بينما يتحتم على بطل آخر نسخة الفوز على ميدانه ودون جمهوره على جمعية الشلف الجريح الذي فرض عليه نصر حسين داي التعادل السلبي في قمة الضعفاء.
وأنعشت فرق مولودية الجزائر وشبيبة القبائل وشبيبة الساورة و آمالها بالبقاء بعد تغلبها بهدف وحيد على فرق مولودية وهران واتحاد الحراش واتحاد بلعباس لترفع رصيدها إلى 39 نقطة.
وفيما أجل الحسم في مصير الفريقين الجريحين جمعية الشلف ونصر حسين داي إلى الجولة الأخيرة رغم أن حظوظ حسين داي باتت كبيرة بعد أن رفع رصيده إلى 37 نقطة، فإن اتحاد بلعباس بات رسميا أول النازلين إلى الرابطة المحترفة الثانية بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 33.
كما أن مولودية العلمة رهن بنسبة كبيرة حظوظه بالبقاء في دوري المحترفين بعد خسارته ببجاية أمام مولودية بجا ليتجمد رصيده عند النقطة 34 نقطة.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2447
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د/ حسبو احمد الطيب 05-24-2015 01:0
    وفاق سطيف فريق قوي مكتمل الصفوف على المريخ الانتباه
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      زول 05-24-2015 02:0
      ما تشيل هم ده المريخ بقابلو في النهائ لانو مع المريخ في مجموعة واحدة يا خوفي لو صدق الحظ وصعد الهلال للمربع وقابلو ليك وفاق الهارشكم ده يبقى عينك ما تشوف الا الجري
  • #2
    محمد مصطفى 05-24-2015 12:0
    سبحان الله كلما الصفحة تفتكر ترهب جمهور المريخ تساعدنا في التحدي وتملانا ثقة وتوري الناس المريخ كبير ولا يحتك الا بالفرق الكبيرة في البدية كنتو تجيبو اخبار عزام ولما نال العلقة سارعتو تجيبو خبر كاب اسبور وايضا لما نال العلقة كنتو تجيبو اخبار الترجي حتى وقت نوم اللاعبين واليوم بقصدكم جايبين فوز وفاق اسطيف عنوان بارز موش عارف لما ينال العلقة يمكن تجيبو نخيل الجزائر منظر للصفحة وكدا الفريق الذي اخرج عملاق باب سويقة سيل وادي منحدر الكلام الناس الداخلين احراش افريقيا بدفاع مكشوف وهجوم صايم ديمة نسأل وين اخبار منافسي الهلال ولا يمكن جالسين في بيوتهم ومنتظرين الهلال بس يا مشرف (كتاحة) قصدي حمزة المريخ كبير وكلما يكون منافس المريخ كبير نسعد لاننا نعشق التحدي
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      سارين 05-24-2015 09:0
      والله يامحمد مصطفى بعد دا حتي لو الزعيم ماجاب كاس افريقيا يكفي انو ناس بالداخل والخارج ماعندهم سيرة غير الزعيم وحقيقة عالمي وليس في الامر عجب
  • #3
    ابراهيم غابات 05-23-2015 11:0
    دوري شنو ده اللي عندو 37 نقطه ومهدد بالهبوط والفايز باللقب عندو 47 نقطه
أكثر

جديد الأخبار

يستعد نادي الاتحاد لمواجهة نظيره فريق ضمك، اليوم الخميس، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين. ومن المتوقع أن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019