• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الاولمبي السوداني يخسر بهدف من تونس

الاولمبي السوداني يخسر بهدف من تونس
كفرووتر / الخرطوم / خسر الاولمبي السوداني من نظيره التونسي بهدف نظيف في الدقيقة 88 من المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب رادس في تصفيات اولمبياد ريودي جانيوري و سيلعب لقاء الاياب الاحد المقبل بملعب أستاد الابيض
امسح للحصول على الرابط
 6  0  5463
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو الهل 05-24-2015 08:0
    لنا عوده من جديد وان شاء الله قادرين على التعويض ويجب ععلى الجهاز الفنى تدارك الاخطاء الدفاعية والتركيز دائما فى الدقائق الاخيره الفريق لعب بشكل دفاعى بحت واعتمد على الهجمات المرتده ولكن ادى مباره تكتيكيه لللحد البعيد ودائما الدقائق الاخيره هى الفاصله واحيانا تسير مجريات االمباره بالتوفيق فى مبارة الرد والتحية للجهاز الفنى والادارى والى اللاعبين
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      عجاج المدينة 05-24-2015 06:0
      ابوالهل حلوه ده افضل من ابوهلال فطومه ناس في وادي و انت في وادي
    • 1 - 2
      عابر سبيل 05-24-2015 11:0
      الفريق ظهر بمستوي جيد في الشوط الأول وأهدر عدة فرص وفي الشوط الثاني سيطر التوانسة على المباراة وبالذات وسط المعلب وانخفض معدل اللياقة البدنية والذهنية والد ليل كثرة الأخطاء ووضح جليا تفوق التوانسة في إيقاع اللعب والتحكم بالكرة وهذه الكرة السودانية عندما تصطدم بكرة شمال افريقيا المتطورة والحماس لن يفيد ولا الصراخ يا عدنان حمد ومحسن سيد الذي ظهر وهو مساعد مدرب المريخ كيف يعقل ذلك مازال ينقصنا الكثير التحكم بالكرة ولعب الباص السهل دون تعقيد والتكتيك المركز من قبل مدرب محترف وأعتقد أن صلاحية محسن سيد والديبة وعدنان حمد قد إنتهت مع مباراة جنوب أفريقيا .
    • 1 - 3
      ابو الهل 05-24-2015 10:0
      ياتو مثلثات ى الضكر انتو كورتكم من القون للقون مافيها تنظيم ولا فيها تكتيك ولا تكنيك لعبكم لعب هبتلى وبالبرهان الواحدات الاردنى قسمكم على سبعه وحدات وانت لمن شلت كاس الكؤس لعبت مع فرق الجوع والمعانة انتو عمركم فى البطوله دى اربعة سنه وكتر خير فريقنا القاطركم ليها من الخلف يعنى انتو ماشين بالخرفان والرشاوى والدجل الكجور .. وما اعتقد تحلقو بعيدا لانو نفسكم ضعيف ومحطكم الاخيره هى وفاق سطيف راح يطقطكم من البدايه وتجو راجعين لى بطولتكم المحببه سيخافا ى وصافه وى حسافة ى ضلنا الممدود على رمل المسافه وشاكى من طول الطريق .. قال عالمى قال لاتكلمنى .. ى بتاعين دورى
  • #4
    سيد البلد 05-23-2015 10:0
    منتخبنا يحتاج فقط لتمارين التمرير المتقن ... واقصر الطرق المثلثات يالديبة تذكرها كويس (مثلثات الهلال ارهقت فرقة المريخ)... الفرق واضح جدا فريقنا افضل من التونسي في كل حاجة الا التمرير المتقن.
    -------------------------------------------------------------------------
    شمس الفلاح حتى قبل التسبب في الهدف كان ضعيف "ماعارف لياقة ولا جسمو ضعيف"

    حمدان حمد المستشار الفني زعلان بعد الهدف وبكورك في اللعيبة يتقدموا! .. وليه اطهر ما لعب باك يمين ويطلع شمس الفلاح الكان ظاهر فيهو التعب؟.. وحتى اطهر قبل التغيير كان لاعب بالجهة اليسرى والمفروض كان يساعد شمس الفلاح في الجهة اليمنى!!.

    -------------------------------------------------------------------------
    الاتحاد لسه مواصل غلطاتو الغريبة في حق المنتخبات.السودان استفاد شنو من معاقبة وليد الشعلة الذي تسبب اهلي الخرطوم في تاخره واعتذر ودفع غرامة؟.

    كورة الرد اطهر باك يمين شيبون يلعب من البداية لانو افضل لاعب وسط مهاجم في الفريق ويجيد الاحتفاظ بالكورة وصناعة اللعب.
    ------

    مبروك للسودان بهذا الفريق ونتمنى ان يتم ترقيته للمنتخب الاول من الان .. وتوفير الاحتكاك الودي الدولي حتى ولو مع دول الجوار فقط. والملاحظ في الفترة الاخيرة وجود عدد كبير من الشباب الموهوبين في السودان. وان شاء الله متاهلين من الابيض.
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      الضكر 05-24-2015 09:0
      الزعيم المثلثات لمن جاب بيها ماندلا الهلال كان بيرضع في شطر امه هههههه قال مثلثات امشي راجع التاريخ شوف المدرب الادخل المثثات في السودان مين
  • #5
    اسد الهلال 05-23-2015 10:0
    نتيجة جيدة ممكن تتعوض باذن الله في ولاية الرياضة وعروس الرمال
  • #6
    الكتاااااحة والتفااااااحة 05-23-2015 08:0
    ربي انصرهم وارجعهم الى وطنهم سالمين غانمين
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      عبد الهادي عبد المطلب 05-24-2015 07:0
      موفقين يا شباب وسودانا فوق .... والي الأمام
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019