• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الفريق طارق يطالب الاتحاد باعادة النظر في التشريعات المنظمة للمراحل السنية

الفريق طارق يطالب الاتحاد باعادة النظر في التشريعات المنظمة للمراحل السنية
كفرووتر / الخرطوم / دعا الامين العام لنادي المريخ الفريق طارق عثمان الطاهر الاتحاد السوداني لكرة القدم لاعادة النظر فى التشريعات المنظمة لفريق المراحل السنية الثلاثة الناشئين والشباب والرديف فى الجزئية المتعلقة بمدة القيد , وان هذا الشرط اجهض الفكرة الاساسية من استفادة الاندية من قطاع المراحل السنية , بان جعل هولاء الصغار معروضين فى سوق الانتقالات . واصبح لايوجد هناك فرق بينهم وبين اللاعبين المحترفين , والصحيح ان يكون القيد فقط لاكمال اللاعب لاقصي السن المحددة فى كل فئة من الفئات . ولا يكون متاحا للاندية الاخري الا اذا ما فشل ناديه فى تصعيده بعد اكماله للسن المحدده للفئة .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1900
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عادل صبير 05-22-2015 09:0
    الاتحاد ده تطير عيشتو يسوي شنو ويخلى شنو الليله لمه فيه كابتن محمد عطاء بعد ان ركب ماكنة ناقد كبير وقى التلفزيون انتقد الاتحاد والناس ديل نسو ان ما يكتب في الصحف من نقد يختلف عن النقد في التلفزيون مهمتك يا كابتن عطاء محدوده وفى زمن محدود مافى داعى لاحراج مقدم البرنامج بتهنئية فلان والتمنيات بعاجل الشفاء لعلان وكمان عمكم سيحه اخر خرمجه اليوم بسال عن بكرى المدينه وقال سمع انه مشى العمره وذلك من غير انتقاده لقناة النيلين وهو في اليونان التي عمل لها دعاية مجانيه في هذا البرنامج عاجبك كده يااستاذ رضا قدم برنامجك لوحدك وابعد هؤلاء المنظراتيه علما بانك افضل من قدم برنامج عالم الرياضه التلفزيونى بس ابعدنا من هؤلاء الواحد تستضيفه للتحكيم يعلق عن الفنيات والأخر العكس واذا كان لابد فعودة الساده افضل وبلاش تنظير واضاعة لوقت المشاهد في ما لايفيد .....
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019