• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

عماد الطيب : معسكر تونس سيحقق النجاح المطلوب

عماد الطيب : معسكر تونس سيحقق النجاح المطلوب
كفرووتر / الخرطوم / قال الاستاذ عماد الطيب، الأمين العام لنادي الهلال , أنهم في مجلس إدارة النادي الأزرق يحزوهم التفاؤل بموسم إستثنائي على المستويين المحلي والقاري بعد تدعيم الفريق بعناصر جديدة , وأنهم يبنون آمالا عريضة على معسكر الفريق الطويل بتونس بداية من الأسبوع القادم مشيدا خلال تصريحه اليوم بالتعاقدات الجديدة للفريق الذين سيشكلوا إضافة كبيرة للفريق ..
وقال الأمين العام للهلال:" بالنظر على ما تم في ملف التعاقدات الصيفية في مايو الجاري, بكل صراحة يحزونا أمل كبير بأن نقدم موسما إستثنائيا في الدور الثاني والظهور بمظهر مشرف في البطولة الأفريقية والمحلية على حد سواء , ولقد جاءت الإضافات الجديدة, ولهذا نتفاءل ببقية الموسم وتحقيق إنتصارات تليق بسمعة الهلال وجماهيريته" ..
وأضاف الطيب:" واحدة من الجوانب الأساسية التي تمت بنجاح خلال هذه الفترة هو اللاعبين الصغار الذين تمت إضافتهم لقائمة الفرق السنية بالنادي, فهي تشكل إضافة كبيرة جدا لمستقبل الهلال" ..
وواصل أمين عام نادي الهلال:" لا مشكلة تواجه معسكر الفريق بتونس فقد إكتمل كل جانب إداري فيه وسوف تغادر البعثة إلى تونس فجر السبت وسوف يؤدي الفريق مباريات قوية جدا, ونحن حقيقة نبني على هذا المعسكر آمالا كبيرة لبقية الموسم الكروي محليا وقاريا, وما شاهدناه في اول تدريب للفريق أمس بعد أنتهاء الدور الأول للموسم منحنا ثقة بالتفاؤل , خاصة وأن اللاعبين الجدد لم يمنحونا أحساسا بأنهم غرباء على مجتمع الفريق, فقد ظهروا وكأنهم كانوا يلعبون بالفريق من قبل, وهذا من كرم الله علينا ونأمل منهم أن يساعدوا في تطوير آداء الهلال" ..
امسح للحصول على الرابط
 3  0  1674
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    محمد مصطفى 05-22-2015 06:0
    دا لو طلع خوف الهزايم الكبيرة من فكركم واعتبرتو المعسكر تجريبي وتجهيز اللاعبين بصرف النظر عن النتايج واحتكيتو مع فرق قوية كبيرة معروفة جاهزة اما لو لسع ينتابكم هلع الخمسات والستات واحتكيتو مع فرق ضعيفة مثل عمايلكم كل سنة مع المسيمير وعمال بنك حبشكش ومعاشيي جبل مريم وفريق اطلع بره لو سمح ظرفك بيبقى الكاشف خم الرماد في تونس الخضراء (من مراقب فني لحركة الفراشات في الصفحة الكلام دا ) وبس
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019