• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

يغادر فجر الغد

الهلال يواصل إعداده بنجاح و يتدرب صباح اليوم ويعسكر بالخرطوم

الهلال يواصل إعداده بنجاح و يتدرب صباح اليوم ويعسكر بالخرطوم
كتب: شهاب مصطفى كامل خاض لاعبو الهلال بملعبهم بأمدرمان صباح اليوم الجمعة التدريب الثاني بعد حصة أمس، وذلك استعداداً لانطلاقة الإعداد للقسم الثاني من الموسم الكروي الذي يشمل الاستعداد لدور المجموعات في دوري الابطال بالاضافة إلى الدورة الثانية من منافسات الدوري الممتاز ..
وأشرف على مران اليوم الكابتن خالد بخيت مساعد المدرب والكابتن مصطفى النقر المدرب العام بحضور 11 لاعبا وتخلف7 لاعبين تدربوا مع المنتخب السوداني الأول صباح اليوم ايضا في ذات توقيت تدريب الهلال ..
واشتمل تدريب الهلال على الجري حول الملعب وتفكيك العضلات ثم جمل تكتيكية , هذا وتقرر أن ينتظم نجوم الهلال في معسكر مقفول في الساعة السادسة من مساء اليوم بفندق الصنوبر بالخرطوم، وستغادر البعثة إلى تونس فجر غد السبت بطائرة الخطوط المصرية ..
وعلى صعيد آخر قال خالد بخيت بعد التدريب أن التدريب تتضمن جوانب الغرض منها تهيئة اللاعبين للتدريبات المكثفة خلال معسكر تونس, مشيرا إلى أن لاعبي الهلال بالمنتخب الاول سوف يغادروا مع بعثة الفريق لتونس, وسيتم التنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب حول تدريبات أولئك اللاعبين مع المنتخب والهلال معا خلال المعسكر ..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1226
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019