• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

بالصور ..الهلال يدشن إعداده للنصف الثاني في حضور البرازيليين

بالصور ..الهلال يدشن إعداده للنصف الثاني في حضور البرازيليين
كفرووتر / الخرطوم / دشن الهلال إعداده للنصف الثاني و مجموعات الابطال في حضور لاعبيه البرازيليين وسط حضور جماهيري كبير من انصار الفريق الذين حضروا من اجل المتابعة و المؤازرة
وكان قد حضر مران اليوم 17 لاعبا عدا نجوم الفريق بالمنتخب الاولمبي
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3807
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 05-22-2015 12:0
    موتوا بغيظكم ... اللهم ااكفنا شر الحاسدين والراصدين والحاقدين.. اللهم اشغلهم بانفسهم وابليهم ربي بالمرح....اللهم انصر هلالنا في كل الاوقات وفي جميع المباريات ..اللخم اجغل تدميرهم في تدبيرهم... اللهم لقد تطاولوا علينا يوما باموال اليتامي والايتام والقصر والارامل من بيت مال المسلمين فان كان ذلك كذلك وانت العدل فارنا فيهم عجائب مقدرتك.. اللهم عليكم بمن يناصروهم ويظلموا الاخرين من اجلهم ... اللهم انت كفيل بهم..ياالله لقد جاء عبيدك بالرياضة لترتقي بالنفوس وتطخر القلوب وجعلوها مجال يمارسون فيه اكل حقوق الشعب بالباطل .. جعلوها تجارة واثروا منها .. جعلوها سلطة ليمارسوا من خلالها الظلم والتكبر... وانت اعلم بهم فردا فرد... فشتت شملهم ولاتدعل لهم بعد اليوم سلطة او مال ليفسدوا به... انك سميع مجيب وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العلمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين...
  • #2
    العالمى 05-21-2015 10:0
    ...اعلام اليونا..د والنمطية المتكررة. ..انا متاكد انو حاتنزل تلاتة اربعة اخبار على نفس النسق ورا بعض. ..تفخيم وشكر ( وقنعرة على الفاضى ). .زى ما بقولو أهل ولدنا ايمن سعيد. .
  • #3
    محمد مصطفى 05-21-2015 09:0
    اعداد شنو الدفاع البعد ديفد سيمبو بقى خلا ومع البنغالي المجنس برازيلي الكان محترف في اندونسيا مع جاكرتا اقعو في الاندومي بس ( زمان كنتو من المباراة تطلعو بنقطة نقطة هسع حتطلعو بزنقة زنقة )
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      واحد قرفان جدا 05-22-2015 12:0
      حنجيب لدفاعنا الياسو المعطوب ... يمين يا دلاقين السستم حلاكم
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019