• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

اليوفي يتوج بكاس ايطاليا

اليوفي يتوج بكاس ايطاليا
كفرووتر / وكالات / انتهت قمة ملعب الاولمبيكو بين لاتسيو واليوفينتوس في اطار نهائي كأس ايطاليا على فوز فريق السيدة العجوز البوفينتوس بلقب الكاس بعدما تمكن من الانتصار بهدفين مقابل هدف .
وقد بدأت المباراة بحماسة كبيرة من قبل الفريقين حيث تمكن لاتسيو من افتتاح التسجيل مبكرا عن طريق لاعبه رابيو والذي سجل الهدف الأول برأسية رائعة في الدقيقة الرابعة من كرة ثابتة وسرعان ماتمكن اليوفي من تعديل النتيجة في الدقيقة العاشرة عن طريق كيليني .
وحاول كل فريق تسجيل هدف آخر للتقدم في اللقاء وسنحت للاتسيو فرصة واضحة لاعادة التقدم لصالحه عن طريق لاعبه بارولو في الدقيقة 31 من تسديدة رائعة لولا أنها جاورت الشباك بقليل وام يشهد الشوط الكثير من المحاولات لتحفظ الفريقين لينتهي على التعادل الايجابي .

وفي الشوط الثاني حاول كل فريق أن يعود للتهديف مجددا ولكن تحفظ الفريقين أضاع عليهم فرصة التسجيل وفي الدقيقة 84 كاد بيوجوفيتش أن يضرب اليوفي بهدف قاتل لولا أنه سدد الكرة برعونة وأضاع الفرصة .

وفي الدقيقة 87 سجل ميتري هدفا بتمريرة جميلة من بيرلو ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل لينتهي الوقت الاصلي على التعادل الايجابي 1-1ويلجأ الفريقان للأشواط الاضافية .

وفي الدقيقة الرابعة من الشوط الاضافي الاول حرم القائم الايمن والايسر ديوجوفيتش من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعدما صدا تسديدته من اليمين لليسار .

وفي الدقيقة السابعة تمكن ماتري نجم اليوفينتوس من تسجيل الهدف الثاني للسيدة العجوز بعدما سدد تسديدة جميلة سكنت في الشباك ليتقدم اليوفي بهدفين مقابل هدف ويقترب من التتويج باللقب .

وحاول لاتسيوتعديل النتيجة الا انه فشل في الوصول لمبتغاه لينتهي اللقاء على فوز اليوفينتوس ويتوج الفريق بشكل رسمي بلقبه الثاني هذا الموسم .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1415
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019