• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

برشلونة يحجز مقعده في نهائي أبطال اوروبا

برشلونة يحجز مقعده في نهائي أبطال اوروبا
كفرووتر / وكالات / نجح فريق البلوغرانا برشلونة في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا في برلين بعدما تمكن من تخطي عقبة الفريق البافاري بايرن ميونخ بفضل ثلاثيته في مباراة الذهاب .

وبدأ برشلونة المباراة ضاغطا منذ البداية وكاد الفريق يفتتح التسجيل في الدقائق الخمس الأولى عن طريق راكيتيتش ونيمار لولا براعة الحارس الالماني مانويل نوير الذي تصدى ببراعة لكرة النجمين .

وشهدت الدقيقة السابعة هدفا مبكرا للفريق البافاري في مرمى برشلونة من ركلة ركنية حيث رفع تشابي الونسو كرة بالمقاس أتت أمام رأس بنعطية التي وضعها مباشرة في الشباك محرزا هدف فريقه الأول .

وواصل بايرن ضطه بحثا عن تسجيل الهدف الثاني وفي الدقيقة 14 سدد شفانشتايغر كرة قوية ولكنها كانت بعيدة عن الشباك .

ونجح البرازيلي نيمار جونيور مهاجم برشلونة في تسجيل هدف التعادل سريعا في شباك بايرن ميونخ بعد هجمة منسقة ورائعة بين ثلاثي الهجوم بدأها ميسي عندمات مرر لسواريز الذي بدوره أعطى الكرة لنيمار والذي لم يرفض الهدية وسجل في شباك نوير محرزا هدف التعادل .

وفي الدقيقة 19 كاد مولر أن يحرز الهدف الثاني لفريقه في مرمى رشلونة لولا براعة شتيغمن الذي أبعد الكرة لضربة ركنية .

وفي الدقيقة 27 مرر مولر كرة جميلة لليفاندوفيسكي كاد يسجل من خلالها لولا أنه سدد الكرة برعونة ليتمكن شتيغن من التصدي لها .

وفي الدقيقة 28 ومن هجمة منظمة لبرشلونة كاد ميسي يسجل بيسراه بعد تمريرة نيمار لولا نوير الذي تمكن من التصدي للكرة .

واستطاع برشلونة أن يقلب الطاولة حيث تمكن نجمه نيمار جونيور في الدقيقة 29 من تسجيل الهدف الثاني على نفس طريقة الهدف الأول بعد تمريرة ميسي الجميلة لسزواريز الذي أعطاها لنيمار والذي ثبت الكرة ثم سددها بيمناه مسجلا الهدف الثاني .

وفي الدقيقة 39 وعلى مرتين انقذ شتيغن شباكه من هدف محقق بعد تسديدة روبرت ليفاندوفيسكي التي كانت في طريقها للشباك الا ان شتيغن وبأعجوبة عاد وبسرعة أبعد الكرة لينقذ فريقه مرة أخرى من هدف محقق .

وفي الدقيقة 45 كاد بنعطية يسجل هدفا رأسيا رائعا بعد عرضية الونسو لولا ان كرته مرت بجوار الشباك لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدفي نيمار .



وحاول بايرن ميونخ مباغتة برشلونة في الدقائق الاولى من الشوط الثاني آملا في تسجيل هدف التعادل وكاد لاعبه بيرنات في الدقيقة 56 ان يسجل من تسديدة قوية لولا أن كرته مرت بجوار الشباك .

ونجح البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ في تسجيل هدف التعادل لفريقه في شباك برشلونة في الدقيقة 59 من عمر المباراة بعد خطأ في التمرير من لاعبي برشلونة ليسدد ليفاندوفيسكي الكرة بقوة كبيرة ويحرز هدف التعادل .

ونجح الالماني توماس مولر في قلب الطاولة على برشلونة في المباراة المقامة في اليانز ارينا بعدما سجل هدف فريقه الثالث بتسديدة رائعة في الدقيقة 75 من خارج المنطقة ليمنح البايرن التقدم بثلاثية .

وفي الدقيقة 78 سدد ليفاندوفيسكي كرة جميلة ولكنها ارتطمت بدفاع برشلونة لتخرج لركنية لم تثمر .

واستمر تراجع اداء لاعبي برشلونة مع حاولات وضغط مكثف من لاعبي بايرن آملا في تسجيل المزيد من الأهداف ، وفي الوقت بدل الضائع كاد برشلونة يحرز هدف التعادل لولا نيمار الذي فضل التمرير لميسي لتضيع الفرصة على برشلونة وينتهي اللقاء على هزيمة برشلونة ولكن تأهل للنهائي بفضل ثلاثية الذهاب .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1583
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019