• ×
السبت 25 مايو 2024 | 05-23-2024

الهلال يعسكر بتونس لمجموعات الابطال

الهلال يعسكر بتونس لمجموعات الابطال
كفرووتر / الخرطوم / أكمل فريق الهلال إستعداده لمباراة الديربي بتدريب آخير اجراه السبت، بملعبه في مدنية أم درمان، حيث يستضيف الأحد، نده التقليدي المريخ بالأسبوع ال15 من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، في وقت أعلن فيه عن إقامة معسكر تحضيري بتونس إستعدادا لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

التدريب الذي حضره 21 لاعبا أشرف علىه التونسي نبيل الكوكي بحضور جميع طاقمه المعاون، ولكن تغيب عنه المهاجم البوركيني بوبكر كبيي الذي أبعده الكوكي عن مباراة الديربي لعدم إلتزامه بجلسات علاجية حددها له طبيب الفريق دكتور وائل.

أشتمل التدريب خلال دقائقه الــ 45 التي أجري فيها على الإحماء بشكل ترويحي ثم تقسيمة في جزء من الملعب.

وقد تابع التدريب عدد من أعضاء مجلس الإدارة على رأسهم الامين العام عماد الطيب المحامي والأعضاء، فوزي المرضي وهشام محمد أحمد والمهندس محمد عبد اللطيف هارون وأفكار وِداعة الله.

وكشف المهندس عاطف النور مدير بالهلال عن برنامج الفريق بعد نهاية مباراة الديربي وقال: "المحترفون الأجانب سوف يغادرون إلى دولهم مباشرة بعد نهاية الديربي, ومنح اللاعبون راحة من يوم 11 ايار/مايو الحالي، وحتى 20 منه، كما سيغادر بقية اللاعبين فجر الإثنين للحاق بمعسكر المنتخب الأولمبي في الجزائر وهم أطهر ومحمد عبد الرحمن ووليد علاء الدين ومعتصم".

وأعلن مدير الكرة بالهلال عن قرار مجلس الإدارة بتنفيذ معسكر إعدادي خارجي لتجهيز الفريق لدوي المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وقال: "الفريق سوف ينفذ معسكرا خارجيا بتونس بداية من يوم 23 مايو الحالي، وحتى 13 يونيو، وسوف تغادر بعثة الفريق إلى تونس يوم 22 مايو، وسيكون معسكرا متكاملا ستوفر خلاله مباريات جيدة".

يذكر أن مباراة القمة غدا سوف تكون ضمن مباريات الأسبوع الــ 15 من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم ويدخله الفريقان برصيد 29 نقطة لكل منهما مع أفضلية للمريخ المتصدر بفارق الأهداف.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2037
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوعبدالله 05-10-2015 11:0
    طول ما تحاد المرخرخر موجود فهناك مبررات وهناك ثمة معالجات وترقيعات وترويض للقوانين واللوايح وأصلا اللوائح توضع لمصحلة المرخرخ
    فبالرغم من قرار إعادة مباراة الأول والمفروض تحسب نقاطه للأمل لكن ترويض القوانين من جانب موظفي الوالي واعادة المباراة مع ضمان نقاط المباراة للمرخرخ
    ويا موظفي الوالي شوفوا مخرج لبك جري عشان لم يتم استيفاء إيقاف ستة مبارايات على أساس خطاب الإيقاف شووفا مخرج بسرعة للوالي أصلا مستعجل ورسلوا خطاب إستيفاء اللاعب للإيقاف ونشوف مين حيوقع المرة ده
    فاليوم في الجوهرة الزرقاء سيتم دفنكم
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      الضرب بالدور 05-10-2015 12:0
      أساسا قالوا والعهده على الراوي الأستاذ المخضرم عاشق المريخ مزمل أبو القاسم طيب الله ثراه ن الهلالابي في الأصل مريخابي (زعلان).
      وبخصوص معسكر الإعداد الهلالي أكيد حيكون في أثيوبيا لأنها مرتع الكاردينال الخصب ومرتع صباه أما بخصوص التسجيلات فأبشر بني زرقان بأن السيد الكاردينال سوف يهرب إلى خارج البلاد بمجرد انطلاقة التسجيلات كما تعود دائما اللهم 300 مليونو بدفعه بدفعه.
  • #2
    أبوعبدالله 05-10-2015 09:0
    يا معذبهم وروهم أين تكون المعسكرات
    يا مجهجهم قول لهم ان الكورة علم وفن والفن منبعه الهلال
    علمهم ان الجوهرة الأفريقة للهلال
  • #3
    عبدالفتاح عبدالله 05-10-2015 08:0
    وأين مباراة الأمل. كيف يتساوى المريخ مع الهلال ولديه مباراة قررت لجنة الإستئنافات إعادتها لعدم قانونية إشراك بكرى المدينة الذى سمح له بالمشاركة فى المباراة بناءً على خطاب حرره المريخى المتعصب وعضو الؤتمر الوطنى أسامة عطا المنان الذى كان يومها طريح الفراش فقام بالتوقيع عن خطاب السماح للاعب باللعب نيابة عن السكرتير العام مجدى شمس الدين الذى كان متواجداً ىالسودان ( تتصوروا). المهم فى الأمر أين هى مباراة المريخ والأمل المعادة ولماذا لم تخصم نقاطها من رصيد المريخ فيصبح رصيد المريخ 26 نقطة حتى إشعار آخر ولماذا هذا الطناش ياإتحاد ويالجنة الإستئناف لماذا هذا الظلم على الأمل المسكين. قف الله موجود إنشاء الله نقاط الأمل تتبين اليوم فى الجوهرة الزرقاء.
أكثر

جديد الأخبار

يستعد نادي الاتحاد لمواجهة نظيره فريق ضمك، اليوم الخميس، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين. ومن المتوقع أن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019