• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

شقق عذاب بجهاز المغتربين .. الكمية محدودة

شقق عذاب بجهاز المغتربين .. الكمية محدودة
عبدالله محمد الفكي شقق عذاب بجهاز المغتربين .. الكمينة محدودة
والكمية محدودة وما باقي علة كمينة (التوب) ..
والطوب ما باقي علة ينشف وينشرا ..
والخريف على الأبواب .. والحريف يحجز من طوب الجريف ..
وطوب على السكرين.. وتوب تطريز سويسري
وتطوير الجهاز في عهد سوار
القطفة الأولى .. والقصة الأولى
وادارة الاستثمار بجهاز المغتربين (بتوبها) الجديد .. تجدد العدة للبناء
ويمكن الحجز عن طريق (زيارة) البوابة الالكترونية الخاصة بالجهاز ..
ولأول مرة بالسودان تزور مرفق عام .. وعدد الزوار أقل من (الأزيار) !!
وبوابة تقدم خدمات لملايين المغتربين وعدد زوارها : 3 4 وأحسب لـ 8 (جدد)
وهذا يعني أن بين الجهاز والمغتربين : جن بالجفا جبنة بالجنزبيل جوافة بالحليب
تسلم السفارات (لجيوب) السفير
أو (بجر) السفارة.. لذا أحرص على (الإشتراق) والشراب بكبابي الورق
وبكل كباية رقم متسلسل .. تسلوا (بالكشط) لتدخلوا السحب.. وتحلبوا السحاب
وتخرجوا من (ضلال) شركات العقار .. وتعك /اوف ادارة الاستثمار حاليا للجمع.
بعد أن طرحت الشركات المخططات (الحلوة) وتعلمت الحلاقة فوق رؤوس الأموال المغتربة
ادارة الاستثمار تحيا اليوم لتعلن عن تأسيس (مجمع) لكل الجهات العاملة في الأراضي والمخططات السكنية .. ونفس (الحلاقين) الحلوين تظللوا بظلال الجهاز.. وحلاقة باردة وشرعية
والغرض التأكد من الخبرة والمصداقية.. والترويج لها بشكل مزدوج .. لتقديم (الخدمة) عبر شبكة للعلاقات مع جميع ولايات السودان.. وهنا لابد أن نتقدم بالتهنئة لمنسوبي الجهاز على وقفتهم مع أبناء الكاملين بالخارج حتى تمكنوا من (قطع ) أراضي بالكاملين..
ولأنك عندما تغترب يقوم الجهاز بقطعك من شندي و(شتلك) في ضلام ادارة الجاليات وتسبقك العناية بشرط (تسبقك) شعورك وحبة شيب منسوبي الادارة ويحددوا منسوب الخدمة المقدمة .
و اليوم المدير السابق لادارة الجاليات وقضايا العمل والمدير الحالي بعد (حمله) إدارة الاستثمار ينشر الحزمة.. حزمة الوادي الاخدر مع حزمة عنكوليب وعتودين مجاناً
وحزمة المندرة ... مع مدين مديدة دخن مجاناً
وعن ابن أحمد حدثتنا منال .. قال: ادارة الاستثمار وخدمات المغتربين اسم الله على إضافة الخدمات تعمل و(تعكف) على (دراسة) مشروع إسكاني للمغتربين..
وبعد العمل والعك ونشر الخبر في أكثر من حبل .. ونشر أول الشهر بعنوان إدارة الإستثمار وخدمات المغتربين بالجهاز تعمل على دراسة مشروع إسكاني للمغتربين بصفحة الجهاز بتاريخ 9/4/2015 وحبا في النشر أعيد نشر الخبر في يوم الخميس الموافق 30/4/2015 م بنفس العنوان وحجم بنط الحرف وكوت وبنطلون المدير ..
وفي زمن الخبر الحر والحار .. إعلام الجهاز مازال رغم زيادة عدد المحررين والمحررات يحرن في خبر بعينه.
وعينك ما تشوف علة النوبة والنومة .. وتصحى على نفس النغم
وألغام شركات ومؤسسات العقار التي حلقت للمغتربين بالباب الخلفي .. وبعد أن حققت أرباح وحلقت فوق فوق.. فكت المغترب عكس الربح.
هذه الشركات بعد أن كبرت وترعرعت في عز المغتربين ..اليوم مدير ادارة الاستثمار والخدمات .. يرجوها أن تدخل (جوه) الجهاز وتقعد في الضل لتبرد (الجوف ) وتبر المغتربين هناك ..
وهنا مربط (الفلس) .. السيد مدير الاستثمار والله لايعرف من هم المستهدفين (بالخدمة) وأين هم الآن وماهو همهم.. السيد مدير الاستثمار يدور في المدور وتم 10 (حيلان) ولم يدر ما القصد من ادارة الاستثمار بجهاز المغتربين .. وما هي القصة التي أنتجت قصيدة العودة الطوعية.. وفيلم ضيعة عفش
ادارة الاستثمار طوال عمرها المديدة لم (تكتشف) للمغترب وهنا أعني المغترب القادي عراقي لم تكتشف جداده تحضن فوق (تمرات) لتفرخ غابة تمر.. وبعد أن مرت السنون وكسرت الركب .. اليوم مدير ادارة الاستثمار الجديد يتكلم عن تأسيس حاضنة استثمارية تعمل في الزراعة والصناعة واكاديميات التجميل والشك والتطريز لتطوير اقتصاديات الهجرة والإستفادة من الحليب قبل أن (يتقطع) مدير الاستثمار يدري أن (الضراع والضرع) في رقبتو اتقطع .. ومازال يقطع في فروع (يابسة) من (غابة) الجهاز الذي ظل بدون (غاية) ويشتل في جوف المغترب المسخن.
وللأستاذ سوار .. وضعنا (الحب) على القارب.. والقارب يبحث عن مراسي .. للاستاذ سوار الجهاز بالمراسي القديمة لايقدر على استقبال (حلم) ناهيك عن (حمل)
وخير دليل ما أدلى به مدير الاستثمار اليوم .. وبعد أن كمل النوم قام قال: يبحث عن ويعمل على تأسيس شراكات مع مؤسسات (تمويل) و أجهزة استشارية لتطوير مجالاتهم بما يتلاءم مع قدرات أبناء الوطن بالخارج.
ومدير الاستثمار بأهم (جهاز) بالسودان بعد أجهزة الأمن حماها الله .. إذا كان لايعرف أن خبرات ومدخرات أبناء الوطن بالخارج مجتمعين هي أكبر من كل بيوت التمويل ومنهم مستشارين لتطوير دول .
فأبقوا عشرة على (العقاب) وأبحثوا لنا عن شقق عذاب وحلوها بـ الكمية محدودة وكمونية حوت.
ومطلوب بيوت (تجميل) لديها خبرة في تطويل (الشعور) ..
وعزيزي المغترب طول شعورك .. وطول (شفعك) في حدائق الجهاز وحدود القنصليات. وإلى حدوته جديده بمناسبة (حتة) حفل المؤتمر الوطني بالرياض بمناسبة (المجهودات) التي أجهرت الجميع بصالة وطول الليل نبحث عن صالة (نوما).. ونرجو السماح ياوطن السماحة .. ويا بشير النيل ومساحات النخيل والخيل والخير
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1991
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019