• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

جدة ..الاهلي يواجه تحدي الفتح

جدة ..الاهلي يواجه تحدي الفتح
كفرووتر / وكالات / تختتم الجولة 24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مساء اليوم بلقاء وحيد يجمع فريق الأهلي بضيفه الفتح عند الساعة التاسعة مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

الأهلي يحتل المركز الثاني بـ55 نقطة، ويأمل في تخطي عقبة ضيفه الفتح في مباراة مهمة له لحصد العلامة الكاملة التي ستبقيه في دائرة الصراع على اللقب خصوصًا أن أي تعثر قد يبعده عن المنافسة.

ويبرز في صفوف الأهلي عبدالله المعيوف ومعتز وأسامة هوساوي ووليد باخشوين وتيسير الجاسم وحسين المقهوي والمصري محمد عبدالشافي والهداف السوري عمر السومة الذي قد يشارك أساسيًا في حالة تماثله للشفاء.

أما الفتح فيدخل اللقاء وهو في المركز السابع بـ27 نقطة ويلعب لتحسين موقعه ومصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام الاتحاد في كأس الملك.

ويبرز مع الفتح بدر النخلي وعبدالعزيز بوشقراء ومحمد الفهيد وحمدان الحمدان ومبارك الأسمري والبحريني حسين بابا والبرازيلي إلتون جوزيه ومواطنه إيلياس لويس والكونغولي دوريس سالومو.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1115
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019