• ×
السبت 25 مايو 2024 | 05-23-2024

تونسي الهلال قلق قبل مواجهة سانغا الكنغولي

تونسي الهلال قلق قبل مواجهة سانغا الكنغولي
كفرووتر / الخرطوم / قال التونسي نبيل الكوكي المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني ، أنه خاض مباراة الاثنين ضد هلال الفاشر بالأسبوع 13 من الدوري الممتاز السوداني لتحقيق هدفين ونجح فيهما، ولكنه أبدى قلقه وإنزعاجه من جماهير الهلال قبل مباراة الفريق يوم 3 مايو/ايار المقبل، بمدينة أم درمان أمام فريق سانغا باليندي الكونجولي بدوري أبطال أفريقيا.
وكان الهلال قد حقق الفوز بهدفين لنجمه بشة على ضيفه هلال الفاشر وعاد لصدارة ترتيب الممتاز، ولكن المباراة شهدت حضورا جماهيريا ضعيفا.
وقال الكوكي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : "التغييرات الكبيرة على التشكيل الذي خاض المباراة سببه المحافظة على اللاعبين خوفا من وقوع الاصابات، حيث اثرت أرضية إستاد الخرطوم الذي لعبنا فيه المباراة ضد الأهلي الخرطوم على اللاعبين بدنيا، ولم يكن لدينا غير يوم واحد لتحضير بقية اللاعبين لمباراة الأحد، والحمد لله أننا وجدنا الحلول خلال الدقائق الـ35 الأولى، في مواجهة فريق منظم مثل هلال الفاشر، وكان مهم جدا لنا في المباراة أن نجلس على الصدارة، وإن شاء الله ننهي الدور الاول من الموسم في الصدارة، وهذا ما ركزنا عليه ذهنيا في محاضرة المباراة وقلنا للاعبين أن المباراة على ملعبنا ويجب الا نخرج بنتيجة عكسية، كما يساعدنا الفوز على التحضير لمباراة سانغا، ولم نكن بالمستوى الكبير من ناحية بدنية، ولكن فنيا عرفنا كيف نفوز بالمباراة، كما استمرينا في منح الفرص للمزيد من لاعبينا الصغار تدريجيا ونجحوا بشكل كبير".
وأبدى الكوكي إنزعاجه الشديد من جماهير الهلال التي ظهرت بعدد قليل، حيث قال: "الجمهور الذي حضر لمباراة الفريق بصورة قليلةـ إذا ما حضر في مباراة الأحد امام سانغا، فإن الهلال سيكون في خطر، فلا بد ان يحضر على الملعب بأعداد كبيرة لأن المباراة الأفريقية ليست سهلة، وحتى نتخطى فريق سانغا يلزمنا حضور المشجعين وليس جمهور يحضر إلى الملعب ليتفرج، لأن المشجعين يمثلون نسبة 50% من قوة آداء اللاعبين، تحضير الجمهور للمباراة مهم، حقيقا لم يكن الجمهور موجودا، فمباراة الأحد مباراة ترشح لدوري المجموعات".
ومن جانبه قال محمد الفاتح المدير الفني لفريق هلال الفاشر ومساعد مدرب الهلال سابقا: "الهلال حقق علينا فوزا مستحقا، كما أهنئ المدرب الكوكي على إستراتيجيته وخياراته ومنهجه لإدارة المباراة، وقد كان جريئا وهو يصر على إشراك لاعبين صغار وهو لا يعرف ما الذي يوجد في دكة بدلاءنا، ونحن من جانبنا سعينا للعب بتنظيم 1/1/4/4 في الشوط الأول، لأننا كنا نلعب أمام فريق كبير تختلف بيننا وبينه الطموحات والأهداف، وإحترمنا الهلال كثيرا ولعبنا بما يجب علينا أن نلعب به من اللاعبين، وفقدنا خدمات 4 عناصر أساسية وهم، عبد الله عبد الواحد وحمزة آدم وعلاء الدين بابكر وديمبا باري الذي أبعدناه في آخر لحظة لأسباب إنضباطية".
واضاف مدرب هلال الفاشر: "الهدفين اللذين دخلا مرمى فريقي نتيجة براعة بشة وتحركات وليد علاء الدين وفيصل موسى وكاريكا وحركة هؤلاء اللاعبين شكلت فارق الخبرة بين الفريقين".
وأبدى مدرب هلال الفاشر ملاحظة حول آداء الهلال وقال: "الهلال قبل مواجهة سانغا الكونجولي يفتقد إلى ميزة الإحتفاظ بالكرة، ويجب تطوير هذا الجانب".
يذكر أن المدرب التونسي نبيل الكوكي خاض مباراته الرابعة الرسمية بالدوري السوداني منذ توليه المهمة قبل نحو ثلاثة أسابيع.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  3363
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو قصى الدمام 04-28-2015 06:0
    هذا ما لفت انتباهى فى مبارتى الاهلى و االهلال حيث التشجيع السلبى و الاستهجان عند اى خطأ و التشجيع فقط عند احراز و ثم الصيام حتى نهاية المباراة و كان الكوكى صادقا فى هذا الجانب و نرجو ان تصل صدى هلال هلال هلال الى قلب كنشاسا و المجلس قدم كل ما عليه و كذلك الجهاز الفنى و نرى الاصرار فى عيون اللاعبين تبقى دور الجمهور و الهلال ان شاء الله سيكون فى الموعد و عند الشدة تتجلى بأس الهلال و ندعوا الله العلى القدير ان ينصر الهلال نصر كبيرا
  • #2
    عابر سبيل 04-28-2015 02:0
    فعلا حال الهلال ما يسر البال عايز مراجعة أعملوا حسابكم من سانغا لقد أتي للثأر ولن يستسلم بسهولة
  • #3
    isamsiddig 04-28-2015 09:0
    نعم ليه الحق يقلق لانه الحظ يمكن مايخدمه زي اول . يمكن سيف بلاوى المرة الفاتت جاب ليه قوون المرة دى يعمل ليه بلنت بدل القون
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      saif dawood 04-28-2015 03:0
      خليك في همك ياعصام صديق وارجى الراجيك
    • 3 - 2
      أبو الفاتح 04-28-2015 10:0
      الترجي كيف يا سيف؟
  • #4
    لاجئ عاطفي 04-28-2015 08:0
    مبروووك الفوز .. مبروووك الصدارة
    ولكن لابد من الحضور الجماهيري لمباراة سانغا واللتشجيع المتواصل حتى صافرة نهاية المباراة .. ولابد للتشجيع ان لا يتوقف مهما كانت ظروف المباراة .... ومنتصرين باذن الله .
  • #5
    وطن ممحون 04-28-2015 08:0
    ما تشيل هم يا الكوكي حضور وليمة ما زي حضور عرس وجمهور الهلال عارف متين يحضر ومتين يغيب.
أكثر

جديد الأخبار

يستعد نادي الاتحاد لمواجهة نظيره فريق ضمك، اليوم الخميس، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين. ومن المتوقع أن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019