• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

مجلس المريخ يجتمع بالوزير ويقدم تنويرا عن الاوضاع الادارية بالنادي

مجلس المريخ يجتمع بالوزير ويقدم تنويرا عن الاوضاع الادارية بالنادي
كفرووتر / الخرطوم / عقد مجلس إدارة نادي المريخ اجتماعا مع السيد بله يوسف وزير الشباب والرياضية بولاية الخرطوم ظهر الاثنين بمقر الوزارة , وقدم المجلس تنويرا عن الأوضاع الإدارية بنادي المريخ وعن الأستحقاقات الأفريقية القادمة والهامة , وأن المجلس يعمل بكامل هيئته لمواجهة متطلبات العمل الأداري والمباريات الهامة خاصة مباراة الترجي التونسي فى اياب الدور الثاني .
ومن جانبة اكد السيد الوزير عن شكره وتقديره لمجلس الإدارة لاطلاعه بمسؤلياته بكفائة وعبر عن امتنانه للجهود المبذوله التى اوصلت المريخ الى المرحلة الحالية من البطولة الأفريقية , كما أكد حرصه على استقرار نادي المريخ وتهيئة كل الاجواء الايجابية لمذيد من البذل والعطاء , كما اكد استمرار التشاور مع المجلس فى مقبل الايام فى كل ما من شأنة أن يحقق مستقبل أفضل لنادي المريخ .
image

امسح للحصول على الرابط
 1  0  2689
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالفتاح عبدالله 04-27-2015 07:0
    الآن فقط ظهر الفارق بين الهلال الكيان وبين المريخ الوصيف الآن فقط أتضح من هم أهل الهلال ورجالاته الذين يشكلون له السند والظهر ويتتالبون مثل الصقور ويتوثبون كالأسود عند الملمات ينفقون مالهم وعمرهم من أجل أن تظل رايات الهلال عالية خفاقة. حواء الهلال ودود, ولود أنجبت رتل من العمالقة كل واحد منهم يملأ ثوبه فكراً ومالاً وشجاعةً صناديد لايعرفون الهروب والتراخى مهما أدلهمت عليهم الخطوب لقد تعاقبت كوكبة من القادة العظماء على رئاسة الهلال سطروا أسماءهم بمداد من ذهب فى سفر الهلال العظيم (الطيب عبدالله - قاهر الظلام - الفريق المدهش - الأرباب - شيخ العرب - البرير - عطا المنان- والآن الكاردينال) كلهم أسود ومازالت حواء الهلال حبلى. أما المريخ فيبدو أن حواءه قد عقمت بعد إنجاب الوالى فلم يعد هناك فى أهل الكويكب الأحمر من يدق صدره ويتقدم لخلافة الوالى. أين فصحاحة كورال الحكامات مزمز وشلته حينما يتشدقون بأن المريخ برجالاته يسدون قرص الشمس فنتلفت ميمنة وميسرة فلا نرى غير الأعاصير التى يتميز بها الكوكب الأحمر. الكوكب الأحمر صحراء جرداء لا ماء لا كلأ لا أكسجين بل ظلام دامس يامزمز لذلك أنفض سامر رجالاته عنه وتركوكوكم تنعقون فى خرابه. إن من أكثر الأشياء المنفرة عن رئاسة المريخ وجود هؤلاء الأرزقية من الصحفيين على صدر الصحافة الحمراء حيث أنه من يتقدم الى رئاسة المريخ لن ينجو من لدغ أقلامهم القميئة وألسنتهم الصدئة لأنهم يشرعون فى عقد المقارنات بين عطائه وعطاء الوالى لذلك فإن كل من وجهت لهم الدعوة لرئاسة المريخ فروا كالمذعورين لينجون بجلدهم من هذا الجحيم علماً بأن العمل فى إدارات الأندية عمل تطوعى. قف أنجى سعد فقد هلك سعيد
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019