• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

المفوضية تعيد إستقالات مجلس المريخ

المفوضية تعيد إستقالات مجلس المريخ
كفرووتر / الخرطوم / قامت المفوضية امس باعادة إستقالات مجلس المريخ التي تسلمتها من الوزارة وطالبت المجلس دراستها و مراجعتها بجانب منح اعضاء المجلس فرصة لاقناع الضباط الاربعة بالتراجع عن الاستقالات
الزاوية
امسح للحصول على الرابط
 8  0  3409
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مهدي صالح إدريس 04-25-2015 09:0
    الكلام دة معناه عايكم الله إستمروا وما تستقيلوا عشان ما عندنا رجال يسدوا مكانكم ................................
  • #2
    صالح عثمان سعيد 04-25-2015 12:0
    ليه الثقاله ما دام قدموا الاستقاله يبطلوا ثقاله ويمشوا يرتاحوا خلاص الراجل قال مافيش يعني ما فيش قديتوا جيبه وبقيتوا مليونيرات بطلوا ثقاله يا ناس الاستقاله طبعا ما حيصدقوا لأنه عمره الشحات ما عنده كرامه مفوضية ايه بلا مسرحيات سخيفه قرفتونا مرة واحده استرجلوا.
  • #3
    الرشيد الحلاوى 04-24-2015 02:0
    اعتمد استقالاتهم النشوف
    صحن البوش وفتت العدس
    بعد دا حاج بله بترك المريخ
  • #4
    abu ahmed 04-24-2015 01:0
    الوالى رئس العالمي

    سلامى علي فطومة شاش ناس فريق الصفر الدولي
  • #5
    العالمى 04-24-2015 12:0
    ....العالمى الوالى رئيس طوالى رغم انف المغرضين والمشفقين والمرجفين...
  • #6
    بوكو 04-24-2015 10:0
    ضباط اربعة مين واعضاء مين دا مجلس الرجل الواحد أما البقية ترلات لساتكها مبنشرة... بالمناسبة ويييين طارق وعنترياته؟؟؟؟؟؟؟ اللهم لا شماتة
  • #7
    عبدالفتاح عبدالله 04-24-2015 10:0
    لماذا التراجع عن الإستقالات ياسعادة المفوض أليس الإستقالة حق أصيل مكفول لأى إدارى أو موظف بالقانون وبالمنطق إذا أبدى الشخص رغبته فى ذلك خاصة أذا كان ذلك الشخص على رأس نادى مثل المريخ لارحمة فيه الكل ينظر الى جيوب الوالى حتى تحوصت عيونهم وأصبحو يطلقون على أنفسهم لقب حووصة وهنا لا تهمنا يامزمز سرقة مستندات الإتحاد ولكن تهمنا جداً سرقة أموال ولدنا جمال الوالى أليس هو من أبناء الجزيرة وكلنا ترعرعنا فى حضن الجزيرة الخضراء فالمال السائب أولى به أهله. منتهى الأنانية والإستهبال والمسخرة لماذا تريدون من جمال الوالى أن يصرف حتى تنصرف روحه الطاهرة عن جسده ألا يكفى يا شيبة ويا أحمد بدير أن هذا الرجل صرف عشرة سنوات من ماله ومن عمره للمريخ والكل يتفرج عليه ألا يكفى ياكابو أن الوالى حول الحفرة (الميعة) الى ملعب فخيم يسر الناظرين من حر ماله ألا يكفى يا أبو جريشة أن الوالى قد تعاقد مع أفضل المحترفين وبأموال ذات أرقام فلكية ( وارغو, النفطى, المدينة,.......). وأنت يا أبوجريشة ألم تهرب هروب بلا عودة دون أن تبرر أسباب هروبك وبلا خجل تحمل الوالى وزملاءه مسئولية إقصاء المريخ من البطولة لوحدث وتقول الوقت غير مناسب. جمال الوالى تقدم بإستقالته وأبدى رغبته فى الرحيل أكثر من خمس مرات وفى كل مرة ينبرى الكورال مزمز وشلته ويقولون الوقت غير مناسب للإستقالة حتى الجمهور المنفلت يذهب للولى فى بيته ويطالبه بالعدول عن الإستقالة حددوا يا همج ماهو الزمن المناسب للإستقالة. لا خيار أمام الوالى غير أن يعلن إفلاسه على الملأ وعلى رؤوس الأشهاد حتى ينفض سامر الأرزقية . أقلب جيوبك ياوالى والبس جلابية مرقوعة سوف لن تجد بجوارك من يمد قرعته. قف الوالى قال البير خلاص جفت الجماعة قالوا إلا تسحب رملة.
  • #8
    أبو مازن 04-24-2015 09:0
    والله جنس محن ناس تقدموا بإستقالاتهم ترجعوها ليهم لدراستها ومراجعتها يدرسوا ليها شنو ويراجعوا ليها شنو هي أصلا خطة خمسية قولوا بس عايزنهم يتراجعوا عنها والله السودان ده فيهو أشياء تضحك وشر البلية ما يضحك.
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019