• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

نيمار يقود برشلونة لقهر باريس بهدفين في الابطال

نيمار يقود برشلونة لقهر باريس بهدفين في الابطال
كفرووتر / وكالات / نجح برشلونة في حسم تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين في جولة الاياب ليتأهل بمجموع المباراتين 5-1 .

وبدأ برشلونة المباراة ضاغطا منذ البداية باحثا عن تسجيل الهدف الأول ، وفي الدقيقة الرابعة تدخل ديفيد لويز بقوة على قدم راكيتيتش مما دفع الحكم ليشهر في وجهه بطاقة صفراء .

وفي الدقيقة 13 نجح نيمار في افتتاح التسجيل للفريق الكاتلوني في شباك باريس سان جيرمان بعدما تلقى تمريرة جميلة من الرسام اندرس انيستا الذي راوغ دفاع باريس ومرر لنيمار الذي راوغ بدوره الحارس وسدد في الشباك .

وفي الدقيقة 17 مرر ماتويدي تمريرة لابراهيموفيتش الذي سجل في الشباك ولكن الهدف لم يحتسب بسبب وقوع ابرا في التسلل .

وفي الدقيقة 20 كاد يسجل باريس سان جيرمان لولا براعة تير شتيغن ، وفي الدقيقة 23 سدد ميسي تسديدة جميلة ولكنها مرؤت فوق الشباك .

وفي الدقيقة 24 كاد نيمار يسجل الهدف الثاني لبرشلونة بعدما تابع تسديدة ألفيس وسدد ضربة رأسية رائعة لولا أن سيريجو تمكن من السيطرة على الكرة .

وواصل برشلونة سيطرته على الشوط و في الدقيقة 34 سجل نجم الشوط الأول نيمار جونيور هدفا ثانيا لبرشلونة برأسية رائعة بعد عرضية متقنة من البرازيلي داني ألفيس الذي يقدم هو الآخر أداء كبيرا .

وفي الدقيقة 39 رفع راكيتيتش كرة عرضية من ركنية سددها بيكيه برأسه ولكنها مرت بجوار الشباك لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدفين .

وفي الدقيقة 59 سدد فيراتي كرة خطيرة على شباك برشلونة ولكنها عدت بسلام على شباك شتيغن .

وواصل برشلونة سيطرته في الشوط الثاني وفي الدقيقة 70 رفع ألفيس كرة عرضية جميلة كاد يضعها ألفيس في الشباك لولا براعة ديفيد لويز الذي أبعدها بنجاح .

وفي الدقيقة 73 كاد ابراهيموفيتش يسجل الهدف الاول لباريس سان جيرمان بعدما تلقى تمريرة جميلة من لةكاس سددها بقوة تجاه شباك برشلونة ولكن شتيغن كان حاضرا وتصدى للكرة بنجاح .

وفي الدقيقة 79 مرر لوكاس لكافاني وكاد يهز شباك شتيغن إلا أن دفاع برشلونة أبعد الكرة في اللحظة الاخيرة .

وواصل باريس سان جيرمان بحثه عن تسجيل الهدف الأول وفي الدقيقة 89 سدد لافيتزي كرة جميلة ولكن شتيغن تمكن من التصدي لتسديدته وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع انفرد ميسي بشباك سيريجو ولكنه سدد الكرة بجوار الشباك لينتهي اللقاء على فوز برشلونة بثثنائية .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1630
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019