• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

قال ان الوزارة ليست جهة اختصاص لقبول او رفض الاستقالات

وزير الشباب و الرياضة يحول استقالات الضباط الاربعة لمجلس المريخ للمفوضية

وزير الشباب و الرياضة يحول استقالات الضباط الاربعة لمجلس المريخ للمفوضية
كفرووتر / الخرطوم / اصدرت مفوضية االشباب والرياضة تعميما اعلاميا بخصوص تقديم الضباط الاربعة لنادي المريخ باستقالاتهم وحصلت كفرووتر على نسخة منه وجاء فيه : بسم الله الرحمن الرحيم
ولاية الخرطوم
وزارة الشباب و الرياضة
ادارة الإعلام

تعميم إعلامي

تؤكد وزارة الشباب و الرياضة ولاية الخرطوم على أهمية دعم و إستقرار الأندية الرياضية و دفع حركة العمل الرياضي بالولاية و تنتهز هذه السانحة لتُجدد التهنئة لفريقي المريخ و الهلال بما تحقق من انتصارات لمصلحة الكرة السودانية و تشيد بالجهود التي بذلت من مجالس الإدارات و الاجهزة الفنية و اللاعبين و الجمهور و الإعلام و تُجدد الدعوة لمضاعفة الجهود خلال المرحلة المقبلة لتحقيق مزيداً من الانتصارات و الوصول الى منصات التتويج ، كما تُهنيء نادي الأمير بانتصاره في الدور الموأهل للدرجة الممتازة متمنيةً له الصعود للممتاز .

بالإشارة الى ما ورد في بعض وسائل الإعلام حول استقالات الضباط الأربعة لنادي المريخ و قبول وزير الشباب و الرياضة لهذه الاستقالات نود أن نوضح الآتي :

1. إن السيد / وزير الشباب و الرياضة لا يُمثل جهة الاختصاص في قبول الإستقالات من عدمها للمجالس المنتخبة .

2. الإستقالات التي تقدم بها الاخوة الضباط الأربعة لنادي المريخ قد تم إحالتها الى مفوضية تسجيل الهيئات الشبابية و الرياضية بولاية الخرطوم كجهة إختصاص .

نؤكد بأن وزارة الشباب و الرياضة ولاية الخرطوم وفق مسؤولياتها حريصة على استقرار الاندية و داعمة لمسيرة الحركة الرياضية و ملتزمة بمبدأ سيادة القانون



إدارة الإعلام
امسح للحصول على الرابط
 9  0  5123
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الهبوووب 04-22-2015 11:0
    ديل الجماعة العاقلين .. قالوا احسن نتخارج من هسة قبل نركب التونسية ..
    لانو التونسية مواعيدها مظبوطة ... ونحن ما بنحب الجوطة !!


    باي باي
    image
  • #2
    سعيد لورد 04-22-2015 10:0
    وزير الشباب و الرياضة الاتحادي قبل الاستقالات
    و إعلام وزارة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم
    يشير إلى أن الوزير الولائي ليس مختصاً بقبول الاستقالات أو رفضها.
    و مفوضية الشباب والرياضة لأي جهة تتبع
    و محتوى التعميم المفترض انه صادر من المفوضية
    مكتوب على أوراق خاصة بوزارة الشباب و الرياضة ولاية الخرطوم
    و أحتار انا محتار أنا
  • #3
    صالح عثمان سعيد 04-22-2015 10:0
    (لن تتوفق مسيرة المريخ العظيم اربعة اشخص ولاكن الوقت ليس مناسب الى هزهى الامور والاستقالات بل يجب ان تودار الاندية السودانية كا الشركات لكى لاتتاثر بمثل هزه الامور ورئاست الافراد لقد اضرات باكورة السودانية كثيرا الادارة الفردية لم تنجح على مر وطول السنين الوصول بلاندية الى بطولة واحده فل نجراب الشركات وستشعرون بالفرق فى فترة وجيزة وستكون الاوضاع مستقرة تماما وستزوال الاشكاليات بازن الله وما توفيق الا من عند الله)
    والله العظيم ده مريخابي كاتب رد في كفر ووتر الله يرحمك يا كمال شداد لما وصفتهم بالفاقد التربوي اتحدي اي واحد يقول لينا ده اتخرج من ياتو روضه .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مليون علامة استفهام ومليون علامة تعجب وما بتزيل صداعنا مع الصباح السببته للناس بالطوب الحادفه ده استغفر الله العظيم ربنا يسامحكم يا مريخاب .
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      natge 04-22-2015 02:0
      شكرا جزيلا السبب انو انا مدرستة عربى ولا اجيد العربية ولاكن انا احول انا اتواضع لاننى لو كتابت الانجليزىة لن تفهمها على كل حال المعلومة وصلات ودليل على هزه انك تؤعلق على ماكتابت وما توفيق الا من عند الله
  • #4
    صالح عثمان سعيد 04-22-2015 10:0
    يعني شنو ناس ما عايزة تشتغل تمومة جرتق عاوزين تشغلوهم بالغصب اقبلوا استقالاتهم وخلوهم يشوفوا سوق الله اكبر هم خجلانيين من سنيين الضياع وبدري بدري اتخارجوا فكوهم .
  • #5
    عماد عثمان - جدة 04-22-2015 07:0
    هل هذا وقت الاستقالات يا مجلس المريخ و الفريق فى أمس الحاجة للاستقرار حتى يكمل مسيرة التأهل للمجموعات و أمامه مباراة صعبة تتطلب تكاتف الجميع من أجل خلق بيئة مواتية و صالحة للابداع؟
    أنتم تستخفون بالمريخ الكيان و بجمهوره الوفى فاذا انتم مصرون على الاستقالة فالتذهبوا غير مأسوف عليكم و لن تكون هناك مسيرات أو تحانيس فقد سئمنا تصرفاتكم الطفولية و لتعلموا أن حواء المريخ ولود و سيأتى غيركم و يواصل المسيرة بكل قوة و مسئولية مدعومين بصفوة المجتمع حتى تظل النجمة تتلألأ فى سماء السودان و أفريقيا.
    ان كان هناك أسف و عتاب فهو موجه للسيد جمال الوالي الذى عشقه الجمهور المريخي حد الثماله لكنه و للأسف يريد ترك المريخ فى هذا الوقت الحرج من مسيرة الفريق أما بقية أعضاء المجلس أو تمومة الجرتق فاليذهب من يذهب فأمثالهم كثر و تعويضهم بكوادر تفوقهم خبرة و حبا للمريخ يمكن أن يتم فى غمضة عين.
    عاش المريخ .
  • #6
    محمدين2020 04-22-2015 07:0
    الحل الوحيد تمشوا رادس و تشوفوا حل قبل مباراة الرد ... ارقدوا واطة للجماعة و عوضوهم بالدولار للتنازل عن المباراة من أجل الحفاظ على وحدة الصف ... و قلبي على وطني
  • #7
    الصواعق 04-22-2015 02:0
    يا وزارة الشباب والرياضة .. بصفتكم انتم تمثلون الدولة فيحب ان تراعوا ان توزنوا كلماتكم بميزان الذهب الالكتروني ... المريخ لا يجب ان يتقدم على الهلال بكل المعايير فالهلال هو بطل الدوري الممتاز وعليه فلا يجوز منكم كوزارة الا ان تراعوا الأصول لانكم ايها الموظفين واخص كبيركم وكيل الوزارة المريخابي الصارخ .. فراتبك يدفعه المواطن والهلال لديه الملايين من الانصار سواء اكان في العاصمةاو الاقاليم... والحديد ان انصاره تمددوا على مستوى ادغال افريقيا.. والهلال هو ممثل السودان في بطولة افريقيا وهو الذي كانت نتائجه سببا في اشراك المريخ في البطولة الكبيرة ليمثل السودان مع الهلال وهو من ثمانيةافريقيا الكبار الاقوياء الذين يوجه الكاف القرعة لمصلحتهم حتى يضمن مشاركة اقوى ثمانية فرق افريقية في دور المجموعات لان ذلك سيترتب عليه تحقيق مكاسب كبرى في نقل المباريات عن طريق قناة الجزيرة الرياضية بالاضافة الى ان دخول مباريات الاندية الكبيرة تمكنها من تحقيق مكاسب مادية تعينها على مصروفات الانتقال بين الدول الافريقية... الكاف والاتحاد الاوربي والاتحاد الاسيوي جميعهم يمارسون القرعة المجوحهة لهذا الاسباب وهي قرعة ليست مبرمجة لمصلحة فريق المريخ الدي اصبح كل لعبه خارج المستطيل شالاخضر... ان خرج البيان هذا من صحيفة الصدأ او الزعيم او من اعلام المريخ يمكننا ان نتجاوز تقديمهم لمريخهم على الهلال اما ان يرتكب هذا الخطأ المقصود وزارة الرياضة الولائية.. فان ذلك يعني الكثير ...ان ابسط ما يمكن ان تقدمه الوزارة هو ان تحفظ لفرق ولايتها الترتيب المنطقي والذي تحكمه القوانين المتعارف عليها ... فهذه اعتبرها سقطة للوزارة ولكاتب البيان المريخي الذي سلب الهلال حقه الادبي في ان يكون اسمه اولا بحكم حيازته للدوري العام وبحكم ترتيبه العام على مستوى الكاف والفيفا...
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      SHEKHU 04-22-2015 12:0
      بحكم فهمك الضيق للامر المريخ لعب المبارة قبل الهلال والمريخ تأريخيا تم تسجيله قبل الهلال
      ارجو ان لا تخلق من اللاشيء شيئا
    • 7 - 2
      uk 04-22-2015 09:0
      والله انته اذ كنته مصدق انو فريقك من 8 الكبار تكون وهمان
      لو ما احترمتو انفسكم وعيشتو واقعكم لن تحققو بطولة
      ارجعو الزعيم شوفوه كيق حقق بطولات خارجية
    • 7 - 3
      عاشق الهلال 04-22-2015 09:0
      يا حبيب السؤال الجوهرى هل تحول السيد الوزير الى محولجى او سكرتارية للمفوضية !!! المعروف ان الاستقالات قد تسلمها الوزير قبل اكثر من شهر ولو كان سيادة الوزير مالى هدومو وعارف شغلوا لقام ومنذ الوهلة الاولى برفض استلام الاستقالة وتوجيه مقدمها بتسليمها للمفوضية ،،، سؤال برى ، يعنى ممكن نقول ان سعادة الوزير رفع الامر للمفوضية ولا نزلو ليها !!!
    • 7 - 4
      ود ابشر السعيد 04-22-2015 08:0
      هههههههههههههههههههههههههههههههه الراجل دا بى يقول كلام زى الفوول
    • 7 - 5
      عثمان الطاهر 04-22-2015 07:0
      ينصر دينك
  • #8
    natge 04-22-2015 12:0
    لن تتوفق مسيرة المريخ العظيم اربعة اشخص ولاكن الوقت ليس مناسب الى هزهى الامور والاستقالات بل يجب ان تودار الاندية السودانية كا الشركات لكى لاتتاثر بمثل هزه الامور ورئاست الافراد لقد اضرات باكورة السودانية كثيرا الادارة الفردية لم تنجح على مر وطول السنين الوصول بلاندية الى بطولة واحده فل نجراب الشركات وستشعرون بالفرق فى فترة وجيزة وستكون الاوضاع مستقرة تماما وستزوال الاشكاليات بازن الله وما توفيق الا من عند الله
  • #9
    عزالدين تنزانى 04-21-2015 09:0
    انتو مالكم الناس عاوز تكب الزوقه انتو الدخلكم شنو الجماعة قالوا خايفين من فضيحة يوم 3 مايو والوزير قبل الاستقالة وحتى الوزير قبوله للاستقالة غصباً عنه خوفاً من جبروت الوالى .واقول ليكم سر الاستقالة دى حدها يوم 3 مايو اذا المريخ تاهل الاستقالة مسحوبة والطلقة مرجوعه فى مسماها اما اذا القفه اتملت يشيلها واحد تانى .وبينى وبينكم جمال عمل عين الصواب يقعد يسمع لى لمزمل قنابل اصلو مافى زول ودا المريخ دا فى داهية غير مزمل وسلك وهيثم ابو ريالة سايله ديل ديل سبب بلاوى المريخ كلها .صوروا لعمك جمال انو المريخ برشلونة وريال مدريد .يابوى جمال عرف ليك الاعيبهم وتملقلهم وقال احسن اكب الزوقة ويوم 3 قرب يا صابت يا خابت لو صابت اضبح خرفان امدرمان كلها ولو خابت انا قاعد فى الطراوة00000 لكن ياجمال اخوى ياما حاتخرب بيوت وتغفل صحف وتشرد جماعة والكهرباء دى البقدر عليها منو وناس بله جابر ديل البوفيه المفتوح دا يشوفوه وين و مصير رمضان عجب شنو البدفع ليه المليارات منو وغازيتو عاوز بالدولار وقطيع الاجانب ديل يجيبوا ليهم عمله صعبه من وين .ياجماعة قولوا بسم الله انا جمال محمد عبدالله الوالى قلبى رقيق وانو بمشى الليلة وبكرة برجع ولو ما مصدقين اسالوا اخوكم مزمل بس انتو كبو الصبر لحد يوم 3 مايو .انت ماخليها بوم 25 مايو ولا خايف يقولوا علبك مايوى وتبع ابوعاااااااااااج
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      عبدالله علي المكي 04-22-2015 09:0
      سامر العمرابي
      أكد وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم بله يوسف الخبر الذي أوردته الصحيفة بالأمس عن إرهاصات بتعيين لجنة تسيير لنادي المريخ بناء على الاستقالات المسبقة التي تقدم بها الضباط الأربعة للمجلس بقيادة جمال الوالي، وقال الوزير في حوار مطول مع الزاوية ينشر بالداخل تسلمت الاستقالات في بداية شهر مارس الماضي واحتفظت بها على أمل أن يتغير الوضع ويواصل المجلس المسيرة ولكن فشلت كل محاولاتي لإثناء الرئيس جمال الوالي لذلك ليس أمامي غير أن أتعامل بالقانون وتحويل الاستقالات للمفوضية وتعيين لجنة تسيير للنادي في أي وقت وكشف بله أن الوالي طلب منه الإسراع في التعيين قبل مغادرة بعثة الفريق إلى تونس وأنه الآن بدأ في فتح الملف وشرع في المشاورات ويهدف إلى تسمية مجلس قادر على مواصلة النجاحات وقيادة النادي إلى بر الأمان بعيداً عن الصراعات.لاحظ يا عزالدين الاسراع في التعيين قبل مغادرة الفريق لتونس . كلامك عين العقل . وهذه صحيفة الزاوية .
    • 9 - 2
      ود ابشر السعيد 04-22-2015 08:0
      ولله تنزانى بالجد
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019