• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

زيدان يتمني تأهل باريس سان جيرمان على حساب برشلونة !

زيدان يتمني تأهل باريس سان جيرمان على حساب برشلونة !
كفرووتر / وكالات / يتمني الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الشباب بنادي ريال مدريد أن يتأهل باريس سان جيرمان لنصف النهائي من دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، وذلك عندما يلعب مع برشلونة ضمن اياب مباريات دور الثماينة مساء الثلاثاء.

وقال زيدان :بإمكان باريس سان جيرمان أن يسجل ثلاثة أهداف في الكامب نو، ولكن الأمر سيكون صعبًا جدًا على باريس سان جيرمان، فهو مجبر على تسجيل ثلاثة أهدافا إن أراد التأهل، لكنه قادر على القيام بذلك. إنه يملك لاعبين ممتازين، وقد استعاد مجموعة من نجومه الذين غابوا عن لقاء الذهاب.

زيدان اعطى لاعبي باريس سان جيرمان دافع كبير بتصريحاته، حيث ذكر الفرنسي لوران بلان بملحمة بوردو أمام ميلان العظيم موسم 1995-1996 التي لم يكن يملك خلالها الفريق الفرنسي لاعبين كبار مثل ما يملك باريس سان جيرمان حالياً، وكان وقتها قد قلب التأخر من أمام ميلان بهدفين دون رد

وقال :لقد كانت فترة ميلان الرائعة، فقد واجهنا مجموعة مكونة من باريوي ومالديني والكثير من النجوم، لكن الوضع مختلف الآن. باريس يملك لاعبين رائعين ويمكنهم تحقيق الفوز.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2195
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019