• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

دي ماريا يفشل في اثبات وجوده ويتحول لثلاجة مانشيستر

دي ماريا يفشل في اثبات وجوده ويتحول لثلاجة مانشيستر
كفرووتر / وكالات / كان الجدل الاكبر الصيف الماضي وسط مدريد وفي الارجنتين هو عدم تقدير الريال لموهبة انخيل ديماريا ! ، فزوجة اللاعب تخرج في كل يوم من اجل شتم ادارة الريال التي لم تثمن جهود زوجها وتعلن انه خرجه ليس بحثا عن المال بل هو من اجل ان يسجل انجازات جديدة في نادي جديد يقدر قيمته .

الزمن كان كفيلا لكي يثبت كذب اللاعب وزوجته على الاعلام وكأن الجمهور مغفل لا يفقه في قراءة ما يدور خلف الكواليس حيث تبين لاحقا وبشكل قاطع ان اللاعب غادر ريال مدريد من اجل المقابل المادي فقط وهذا من اسبط حقوقه ، ولكن المعيب هو الكذب وتزييف الحقائق من اللاعب وزوجته .

ديماريا اصبح حاليا احد اهم ركائز مانشستر يونايتد على مقاعد البدلاء ؟! بل اصبح احد عناصر الفريق الرئيسية في زيارة المتخصص لرسم الوشوم على اجساد اللاعبين ! وقد سجل رقم قياسي جديد حيث اصبح اكثر لاعب رسما على جسده في تاريخ ماشستر يونايتد !

كل ما سبق غير مهم تماما لان اللاعب حر في اختياراته ولكن المهم الان لدى الجمهور الذي يكذب على نفسه دائما وبعد ان اصبح ديماريا في الثلاجة الانجليزية لماذا لم يخرج احد الصحفيين ويقول ان مانشستر يونايتد مقبرة اللاعبين كما كان يقال عن ريال مدريد عندما يستقدم اللاعب ويفشل تخرج تلك التصريحات المزيفة !

اذا الفشل والنجاح مرتبط باللاعب نفسه وليس النادي ! لا يوجد نادي يتعاقد مع لاعب من اجل افشاله بل دفع الملايين من اجل الاستفادة منه وليس من اجل رسم الوشوم والسفر على طائرات خاصة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3170
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019