• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

يوفنتوس يضرب موناكو بهدف

يوفنتوس يضرب موناكو بهدف
كفرووتر / وكالات / وحاول موناكو أخذ زمام المبادرة من أجل تسجيل الهدف الأول وشهدت الدقيقة التاسعة هدفا محققا كاد أن يسجله الفريق الفرنسي عن طريق لاعبه ليانيك كاراسكو لولا براعة بوفون الذي تصدى للكرة بطريقة رائعة، كما أهدر فيدال فرصة هدف محقق بعدما انفرد بحارس موناكو ولكنه سدد الكرة فوق المرمى .

كما سدد تيفيز تسديدة خطيرة على مرمى موناكو ولكنها مرت بأمان ، وواصل اللعب سجال بين الطرفين حيث حاول كل فريق أن يضرب الآخر بالهدف الأول لتثبيط المعنويات ولكن تألق الحراس أحال دون وصول المهاجمين للشباك لينتهي الشوط سلبيا بين الفريقين .

وفي الشوط الثاني حاول اليوفي السيطرة منذ البداية على آمل أن يفتتح التسجل ويهز شباك الفريق الفرنسي وأتت الفرصة له عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالحه تقدم أرتورو فيدال ليسددها في الدقيقة 57 وسجلها بنجاح مانحا فريقه التقدم .

وحاول موناكو الوصول لشباك بوفون وتسجيل هدف التعادل إلا أنه فشل في تحقيق مبتغاه ، واستمر اليوفي في سيطرته باحثا عن الهدف الثاني إلا أن المباراة انتهت على هدف فيدال ليتأجل الحسم للقاء الاياب .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1356
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019