• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

مواجهة نارية بين الريال و اتلتيكو في ابطال اوروبا

مواجهة نارية بين الريال و اتلتيكو في ابطال اوروبا
كفرووتر / وكالات / يستقبل فريق الروخي بلانكوس أتلتيكو مديد على أرضية ميدانه الفيسنتي كالديرون غريمه في مدريد ريال مدريد في الديربي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا .

يدخل أتلتيكو المباراة وهو متسلح بجميع نجومه ، حيث لايعاني من أي غيابات قبل هذه المواجهة بعد أن استعاد راؤول جارسيا عقب تعافيه من الاصابة واستلامه للتصريح الطبي ، لذا سيدخل بأقوى تشكيلة لديه لعرقلة الريال والتفوق عليه للمرة الرابعة على التوالي هذا الموسم .

ويأتي أتلتيكو للقاء بعد أن سقط في فخ التعادل الايجابي 2-2 أمام ملقا في لاروزاليدا ، لذا يأمل أن يظهر بشكل مغاير في الديربي وأن يتمكن دفاعه من الحقاظ على نظافة الشباك مثلما فعلوا ذلك في الكالديرون في مواجهات الديربي الثلاث هذا الموسم في الدوري والكأس وكأس السوبر .

بينما يدخل ريال مدريد المباراة وهو بثوب المتحدي للقضاء على كل النتائج الماضية التي شهدها الديربي هذا الموسم ، حيث لم يفز في أي مباراة لذا يأتي للقاء وهو يستهدف الفوز ولا غيره ليضع قدما في نصف النهائي ، ويدخل بتشكيلة المثالية بعد أن استعاد كافة نجومه وآخرهم غاريث بيل الذي أعلن أنشيلوتي جاهزيته للديربي .

ويأتي الريال للقاء بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي في الليغا عقب اكتساحه فريق ايبار الباسكي بأقل مجهود بثلاثية نظيفة في مباراة تألق فيها كريستيانو وسجل هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2333
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبداللطيف ابومدين 04-14-2015 03:0
    ي لا سيد الكورة ورينا جنونا ي ريال ي اسطوره
  • #2
    السلفي 04-14-2015 12:0
    رونالدوووووووووووووووووووو كرس المدريدي ....هههههههههههههههه اليوم ارجى الالراجيك من الاتلاتكو.
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019