• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

مانشيستر يونايتد يدك قلاع السيتي برباعية

مانشيستر يونايتد يدك قلاع السيتي برباعية
كفرووتر / وكالات / نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت مساء الاحد ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح مانشستر سيتي باب التسجيل اولاً في الدقيقة 8 عن طريق النجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو، ولكن عدل النتيجة اللاعب الانجليزي اشلي يونج في الدقيقة 14 من هذا الشوط.

وتقدم مانشستر يونايتد في النتيجة عبر اللاعب البلجيكي مروان فيلايني في الدقيقة 27 عن طريقة كرة رأسية مميزة، وتواصلت المحاولات بين الطرفين، في شوط أول كان ممتع ومثير للغاية بين الطرفين.

في الشوط الثاني اخرج بيلجريني كومباني وانزل بدلاً من مانجالا، خوفاً عليه من حصوله على الكرت الاحمر، وكان مانشستر يونايتد على مقربة من تسجيل الهدف الثاني عندما سدد روني ركلة حرة مباشرة ولكنها وجدت تألق كبير من جو هارت.

وفي الدقيقة 67 سجل اللاعب الاسباني خوان ماتا الهدف الثالث للمانيو عبر تمريرة من واين روني، ولكن الهدف كان من تسلل واضح.

وفي الدقيقة 73 سجل كريس سمولينج الهدف الرابع لمانشستر يونايتد عن طريق رأسية مميزة سكنت شباك الحارس جو هارت، ونزل دي ماريا بدلاً من ماتا، ونزل فالكاو بدلاً من فيلايني، وفي الدقيقة 89 سجل اجويرو الهدف الثاني لمانشستر سيتي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2117
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019