• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

حالة من التشاؤم تسود برشلونة بسبب تعادل اشبيلية

حالة من التشاؤم تسود برشلونة بسبب تعادل اشبيلية
كفرووتر / وكالات / حالة من التشاؤم ملأت الكثير من عشاق برشلونة عبر العالم عقب سقوط الفريق في فخ التعادل أمام اشبيلية ، فليس التعادل هو السبب الحقيقي في حزن وتشاؤم الجمهور بل الطريقة التي جاء من خلالها بعدما كان الفريق يكتسح الملعب ومتقدم بهدفين ويصنع الفرص تلو الأخرى .

ولكن لا داعي للتشاؤم عشاق برشلونة ، فالصدارة لازالت في أيدي برشلونة ولازال حسم اللقب في أيدي الفريق ، وربما التعثر اليوم يكون السبب في حصد اللقب في النهاية .

فالفريق هذا الموسم وتحديدا منذ بداية العام الجديد يمر بمباراة يتعثر فيها بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية وكأنها حقنة تعيد النشاط للفريق بعد ذلك وتجعله يحصد المزيد من الانتصارات .

فهذا ماحدث بعد الخسارة من ريال سويسداد بحصد الفريق 11 انتصارات متتاليا ثم الخسارة أمام ملقا وحصد الفريق بعدها تسع انتصارات متتالية ثم التعادل اليوم الذي قد يكون بوابة لبرشلونة للانتصارات المتتالية ولحسم الألقاب هذا الموسم .. فلاداعي للتشاؤم فبرشلونة لايزال في الصدارة وكل شيء في يديه وبسبب التعثر اليوم الفريق سيدخل أمام باريس بهدف واحد وهو الفوز ولا غيره لاعادة الثقة لمحبيه كما فعل كثيرا من قبل .. وفي الغد القريب قد يشكر برشلونة أشبيلية على عثرة اليوم لأنها قد تكون بابا للألقاب في النهاية .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1562
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019