• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

ارسنال يجندل ليفربول برباعية

ارسنال يجندل ليفربول برباعية
كفرووتر / وكالات / نجح ارسنال في الفوز على ليفربول بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي لعبت مساء السبت ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي لعبت على ملعب الامارات، معقل الجانرز.

اللاعب بيلرين سجل الهدف الاول لارسنال في الدقيقة 37 بعد تمريرة من اللاعب ارون رامسي وفي الدقيقة 40 سجل اللاعب مسعود اوزيل الهدف الثاني للجانرز بطريقة مميزة، وفي الدقيقة 45 تسديدة رائعة ومميزة من النجم التشيلي اليكسيس سانشيز ولكي تجد نفسها على اقصى يمين الحارس مينوليه.

في شوط اول شهد العديد من الفرص الضائعة، خصوصاً من جانب ارسنال وكرة رامسي والذي تألق من خلالها الحارس مينوليه.

في الشوط الثاني خرج اللاعب كوسيلني ونزل بدلاً منه اللاعب باوليستا، كذلك خرج ماركوفيتش ونزل دانيل ستوريدج، وحاول ليفربول ان يعود في المباراة من جديد، من خلال تسديدات من جانب ايمري كان وستيرلينج وهندرسون.

وفي الدقيقة 62 خرج اللاعب رامسي ونزل بدلاً منه فلاميني، وخرج اوزيل ونزل ويلبيك، وفي الدقيقة 76 سجل اللاعب هندرسون هدف ليفربول الاول من خلال ركلة جزاء. وتعرض ايمري كان للطرد في الدقيقة 84، وفي الدقيقة 90 سجل الفرنسي جيرو الهدف الرابع للجانرز. ولكي تنتهي المباراة بفوز ارسنال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1388
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019