• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

الهلال سلم خطابا إعترف بصحة تسجيل المدينة للمريخ

عوض احمد طه : لجنة التحكيم ستستمر في كل مراحل التقاضي ولا تهتم بغياب الهلال

عوض احمد طه : لجنة التحكيم ستستمر في كل مراحل التقاضي ولا تهتم بغياب الهلال
كفرووتر / الخرطوم / 
قال عوض احمد طه مقرر لجنة الاستئنافات ان الهلال سلم خطابا يقر فيه بصحة تسجيل اللاعب بكري المدينة و سلم خطابا آخر يؤكد فيه اعترافه بلجنة التحكيم وسمي ممثله ثم عاد وسحب ممثله و طالب بمحاكمة الاتحاد العام و المريخ و اللاعب بحجة ارتكابهم ممارسة غير رياضية لعلمهم بتعاقد الهلال مع اللاعب بكري المدينة وقال ان لجنة التحكيم ستسمر في كل مراحل التقاضي في النزاع بين اللاعب والهلال و ان غياب الهلال لا يؤثر على مسار القضية بعد ان كونت لجنة وفقا للمادة 58 مشيرا الى ان اللجنة لديه ملف متكامل وان لجنة الاستئنافات أيدت قرار لجنة اللاعبين غير الهواة فيما رد البلولة على تصريحات طه وقال انه يختلف معه لان الهلال ينتظر رد اللجنة للتحول الى لوزان لان تعاقده مع اللاعب سليم وان الفيفا يقف مع الاندية ويعترف بالتعاقدات وفق شروط محددة فاللاعب سلتم مال من الهلال ووقع بوجبه على عقد معترف به وتوقيعه مع المريخ مخالفة صريحة مشارك فيها الاتحاد

















هوي السودان
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3145
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد 04-02-2015 08:0
    يا جماعة والله أنا متحير سوداني يدفع ثلاث مليار في لاعب كورة؟
    في سودانيين الواحد والله كان ضربته ملاريا حق العلاج ما عندو بالنسبة للعيشة أسكت ساكت حق ربع كليو لحم في واحدين ما عندهم - كلامي دا صاح يا جماعة والله كلامي دا خطأ الناس دي ما بعرف القروش بتلاقها وين شيء يحير - بلد طالقه ساكت
  • #2
    shakhoor 04-02-2015 06:0
    الهليل حارقو توقيع المدينة للمريخ حرقا شديييييدا
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      طائر الجنة الأحمر 04-03-2015 12:0
      أقول ليك يا عم Hassan الهلال بي بكري وبغيرو .. وبي سيدا وبغيرو وبكل لاعبيه وإدارييه الذين تعاقبوا عليه طيلة سنواته العجاف.. لم يحصد في تاريخه غير الصفر الغليد الذي يحرقكم.. ماذا كسب الوطن من الهلال.. غير الشكاوى والتهديدات .. ياااخ علبة صلصة ما جبتوها لينا من برة .. فالقننا الهلال الهلال..
    • 2 - 2
      Hassan 04-02-2015 09:0
      يا شاخور الهلال فعلا حارقوا توقيع ( عقدين ) وليس توقيع بكري وسيدا او ابو العائلة حتي وانت برضو سوف يحرقك ان شاء الله هذا التوقيع قريبا والهلال بدون بكري متصدر ومتاهل والمريخ ببكري وصل للخامس احيانا وتأهله مهدد ،، شوف الحارقوا منو؟؟
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019