• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

كفرووتر تنفرد بنشر صور فندق رويال مقر اقامة الهلال

كفرووتر تنفرد بنشر صور فندق رويال مقر اقامة الهلال
مالاوي / محمد يحي  تقوم كفرووتر خلال هذه المساحة بنشر صور الفندق الذي قام الهلال بالحجز به عبر وفد المقدمة العقيد حسن محمد صالح صباح اليوم .
الى ذلك فقد أمن وفد مقدمة الهلال على تدريب الهلال على ملعب كوزمو يوم الجمعة والسبت حسب ما نص عليه قانون كاف وتقرر ان تلعب المباراة يوم الاحد عند الساعة 2:30 بتوقيت ملاوي و3:30 بتوقيت الخرطوم و ذلك بمدينة بلانتير
image

image
image

image
image

image
image

image
امسح للحصول على الرابط
 7  0  3703
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد البصير ( الرياض) 04-02-2015 09:0
    جايبين ليكم 100 صورة !!!!!!
    هو الهلال دا حايشتري الفندق دا ؟ !!!
    أو حيقيم فيه سنة ؟ !!!!
    الهلال حيمكث في هنا يومين بالكثير ، ماشين خامين لينا 100 صورة ، غايتو إعلام يلعب على وتر العواطف بشكل يثير الشفقة .
  • #2
    القعقاع 04-02-2015 08:0
    خبر سازج ويدل على عدم الموضعية ..!!!

    ايه يعني صور الفندق الذي سقيم فيه الهلال وماذا نستفيد من ذلك وهل هذه اول مرة الهلال يسافر وينزل بفندق وهل هذا الفندق في القمر ... فندق عادي وفي افريقيا ما هو الجديد ..!!!!؟؟؟
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      القعقاع 04-02-2015 10:0
      يا أخ محمد
      عادي مثل هذه الأخطاء بسبب سرعة الكتابة ليس الا وفي النهاية انت فهمت المقصود يعني عدم (الموضوعية) بدلا من الموضعية (وسيقيم) بدلا من سقيم (وساذج) بدلا من سازج لاننا نحن سودانيين دائما ننطق الذال زين وهذه مشكلة طبعا .. فلا تكن ناقد في مثل هذه التعليقات العاجلة واحيانا تكتب تعليقك من الموبايل .. فنحن يا استاذ ضليعين في اللغة العربية .. فعزرا ..!!!
    • 2 - 2
      محمد 04-02-2015 09:0
      (سازج)
      (عدم الموضعية)
      (الفندق الذي سقيم فيه الهلال)
      _____________________
      من ينتقد من ياترى؟؟؟؟!!!!
  • #6
    كتوش 04-01-2015 06:0
    رسالة الي حسن حلفا .. يا حسن حلفا انا ما بعرف اكسر تلج لاي انسان كان انا انسانة واضحة وجريئة وصريحة واي كلمة اكتبه بكون قدره وانا عندما مدحت ياسر مختار انا مدحته لان يستحق وده جزء قليل من بحر اخلاقه وتواضعه ولو بي يدي كان كتبت فيه شعر اما بخصوص العمود الانت ظاني اني بكسر تلج عشان احظي بيه انا ما بحتاج لي كسير تلج لان كتاباتي وتعاليقي بتحكي عني والشي الانت ما عارفه عني انا بحب اكون مع الجمهور معلقة فقط ولو لقيت نفسي بي مرور الايام اني عايزة اكتب لي عمود ح افعل لكن بمزاجي وفي الوقت الانا عايزاه اما انت يا حسن حلفا للاسف الشديد سقطته من نظري وخاب ظني فيك كنت فاكراك حاجة كبيره لكن للاسف الشديد ايضا لقيتك بلونة ملانة هواء ..
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      Mamoun 04-02-2015 08:0
      صباح الورد للناس الورد وارجو ان تهدأوا الجو يا أقمار قالميزة الوحيدة التي تميزنا عن الآخرين هي الجرأة في طرح الأفكار والآراء وفي نفس الوقت احترام الرأي الذي نختلف معه نجد هذه السمة من أعلى سلم الادارة في الهلال الى اصغر مشجع بين الجماهير لذلك ليس لنا من نواليه وليس لنا رئيس طوالي فارجو من الاخوة وخاصة الاخ حسن ان يكون واسع الصدر في تناول الافكار التي يعارضها ففي النهاية هو رأي يقتنع به صاحبة ولن يغيره مادام لدية الايمان بما يرى وفي النهاية أثق بأن كل منا يهوى ويحب الهلال ربما اكثر من كثير ممن يكتبون الاعمدة ويحسبون من بين صحفي الهلال وربما اكثر من رئيس نادي الهلال نفسه . كما ارجو ان يكون انتقادنا لبعضنا بشئ من الاحترام وان ننتقي الكلمات والتعابير التي لا تجرح احدا ، اختي كتوش نثق في انك نوارة الموقع فدعينا نلتمس العذر للاخ حسن هو رجل ثوري في اراءه ربما متعصب لقناعاته ولكن هلالي قح
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019