• ×
الخميس 23 مايو 2024 | 05-22-2024

نزار مستمر مع الهلال

عماد الطيب : تسلمنا قرار إعتماد تسجيل المدينة للمريخ من الإتحاد

عماد الطيب : تسلمنا قرار إعتماد تسجيل المدينة للمريخ من الإتحاد
كفرووتر / الخرطوم / قال الامين العام لنادي الهلال انهم تسلموا قرار الاتحاد إعتماد تسجيل اللاعب بكري للمريخ مشيرا في حديثه لام درمان ان ناديه اقر بحاكمية إتحاد الكرة وحاكمية مؤسسات العدلية و الاقتناع بما تخرج به لجان االتحكيم بخصوص القضية و إلتزم الاتحاد بما تخرج به الجهات العدلية الدولية و انهم طوا صفحة الخلافات مع إتحاد الكرة و الإعلام الهلالي وكما تحدث عن عودة محمود عبد الكريم للعمل مع زملاءه في المجلس وقال اللاعب نزار حامد ابدى رغبة في الاستمرار و ان الهلال لن يفرط فيه
امسح للحصول على الرابط
 12  0  5727
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ABDO 03-31-2015 09:0
    قال الامين العام لنادى الهلال تسلمنا قرار الاتحاد العام بخصوص اعتماد بكرى للمريخ وهذا فى حد ذاته خبر سار للاهله لان الهلال منتظر هذا القرار من زمن طويل لتفديم الشكوى مكتملة الاركان وليس بتسلمنا المقصود منها استسلام نادى الهلال بل العكس ده بشرى لجماهير الهلال باستلام هذا المستند المهم . وبعد ذلك القرار يبقى قرار محمكة الفيفا البيكون ملزما للاطراف ايجابا او سلبا لنادى الهلال.
  • #2
    القعقاع 03-30-2015 02:0
    أرى ان جميع المتداخلين والمعلقين على هذا الخبر لم تكن الرؤية واضحه لهم ومعظمهم فهم ان الهلال خلاص أمن على تسجيل بكري للمريخ ورضي بذلك وان قرار الاتحاد ملزم لهم ..

    الهلال والاتحاد اتفقا على ان (ناديه اقر بحاكمية إتحاد الكرة وحاكمية مؤسسات العدلية و الاقتناع بما تخرج به لجان االتحكيم بخصوص القضية و إلتزم الاتحاد بما تخرج به الجهات العدلية الدولية و انهم طوا صفحة الخلافات مع إتحاد الكرة و الإعلام الهلالي).
    إذن عندما استلم الهلال قرار الاتحاد بقانونية تسجيل بكري للمريخ وهذا هو المطلوب فحينها سيتجه الهلال بهذا القرار الى لوزان وهنا تحسم القضية يعنى كل الفترة الماضية كان الهلال ينتظر هذا القرار من الاتحاد ليذهب به الى لوزان ..

    استفاد الهلال من التهديد بالانسحاب وجعل الاتحاد يرضخ لطلباته وسلمه قرار قضية بكري المدينة .. واجل له مباراة الرابطة بس ما عاقب المريخ ..!!!
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      صالح عثمان سعيد 03-30-2015 07:0
      يمكن مبسوط يا ود مصطفى انحنا فهمنا على قدرنا والناس الشايفهم ديل بودونا البحر وبجيبونا عطشانيين المهم حقنا ما بنخليه انشاء الله يكتبوا هيروغلوفي بس لوك الصبر معانا نجرجرهم كلهم لوزان ويسافروا على حساب الوالي طبعا دي معلومة مني ومتأكد منها جدا.
    • 2 - 2
      ابو قصى الدمام 03-30-2015 04:0
      نعم هذه هى القراءة الصحيحة و ذكر عماد فى اللقاء بكل وضوح انه لايمكن للهلال التقاضى ما لم تتكمل كل مراحل التقاضى الداخلية و بهذا القرار تكتمل المستندات للتقديم الدعوى فى الفيفا او اللوزان. و نفس الحال فى قضية فينا كلوب ما كان لهم تحريك القضية مالم يصدر اقرار استئناف الكاف والذى صدر قبل يوم من مباراة الوفاق و فيتا و اما من الذى يرضخ للآخر نقول على الاطراف المضى قدما فى التقاضى و الالتزام بالقانون و حسنا فعل الهلال ان ينهى الامور بهذا الاسلوب الحضارى اما التهديد حقيقة ليس لغة الهلال ولا يناسب هذا العصر و اجلالنا و تقديرنا للدكتور شداد لانه كان يطالب العمل بالقانون و احترام احكامه و قد ينتصر له القانون فى نقاط ويخفق فى اخر المشكلة الحقيقية كانت فى ترهل و تباطىء الاتحاد اما الاحترام الاحكام سلوك حضارى ويتفق نهج و ارث الهلال
    • 2 - 3
      نورالدايم شلعي 03-30-2015 04:0
      نتظروا يعاقب ليكم المريخ واو تذهبوا الي لوزان
  • #4
    حاج نور 03-30-2015 11:0
    والله من اللع خلقنا وعرفنا الهلال بذات ياعماد كلامكم كلو كذب وغش شكوة المدينة طلعت فالصوا وهيثم مصطفي نفس الشي وكم وكم قضيه نسمع بيها في النهايه فنشك عليكم الله شوف مسيرة الهلال والهلال بهذا المستوي مايجيب كاس فهمية
  • #5
    محمد مصطفى 03-30-2015 10:0
    سبحان مغير الاحوال ومالك واقف مكسور زي الزول الكايس مساعدة وخجلان قال اعتماد بكري وهو ما من زمااااان معتمد وعمل حركة عقرب كمان (كمل مويتك وبعدين نحكي )
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      Ana sudani 03-30-2015 02:0
      مك ايه مكسور انت من اسلوبك الركيك ده افو كاتو انت مع شنو ؟
    • 5 - 2
      اسد الهلال 03-30-2015 01:0
      بيني وبينكم بجري حقو راح في شبر لوزان لا في واسطة ولا بمبان
  • #6
    عكاسية 03-30-2015 10:0
    واضح من البيان إن الهلال إستلم المستندات التي تثبت توقيع بكري المدينة للمريخ بمباركة الإتحاد العام.
    ويحق للهلال بعد إستلامه للمستندات التقدم بهذه المستندات للمحكة الرياضية بلوزان والقرار الذي ستصدره محكمة لوزان تكون ملزمة للإتحاد العام
    إذن لم يضيع الهلال حقه في قضية المدينة كما يشيع البعض.
    أهم حاجة إزالة حالة الإحتقان ما بين الهلال والإتحاد العام ونتمنى أن يستمر الموسم الرياضي بهدوء وكما ينبغي بعيدا عن التفلتات وننعم بجوء رياضي معافى.
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      abushara 03-30-2015 12:0
      فعلا هذا هو الفهم الصحيح
  • #7
    ابو محمد 03-30-2015 09:0
    اين لوزان يا عماد دائما انت الخاسر فى كل قرارتك احسن تقدم استقالتك ونرك المنصب للشخض الذى يستطيع ان يدافع عن الهلال ويكون عند قراره
  • #9
    ابوهشهش 03-30-2015 09:0
    يا ناس كفر ووتر ... احترموا الهلال الكيان معقولة تنشروا لامين عام الهلال صورة بالشكل دا (هذه الصورة لاادري اتيتوا بها من اين) يا اخي الاستاذ عماد لايستحق منكم هكذا معاملة
    رجاء خاص... الراجل اكثر اناقة وقبول من هذه الصورة المنشورة
  • #10
    صالح عثمان سعيد 03-30-2015 09:0
    يعني نفهم شنو يا شيخ عماد هل توقفت الشكوي عند هذه الجودية المبطنة بقرارات اتحاد الكرة والمؤسسات العدلية في البلد ولا الدولية شغالة في حالة أن القرار لم يعجبكم وكيف يلتزم الاتحاد بما تخرج به الجهات العدلية الدولية ؟ صراحة قولوا وبالحرف العريض وافقنا على تسجيل بكري للمريخ تضامنا مع اتحادنا الهمام ومحاكمنا المحلية وحلال على بكري وحلال على المريخ وحلال على مجدي وحلال على الوالى وحلال على جمهور المريخ وحلال على حكامنا ( بس ياخدوا الحذر ) وحلال عليكم يا عماد لأنه الكلام ساهل والجقلبة ساهلة وسيوف العشر مسلولة لكل من تسول له نفسه أن يتجاوز قانون المخزومية.
       الرد على زائر
    • 10 - 1
      صالح عثمان سعيد 03-30-2015 07:0
      اول مرة زول يرد على نفسه لكن ليك ازيك يا ود مصطفي بيني وبينك صراحة كده انا ما فهمت كلام المحامين ديل ببيعونا الوهم وقضيتنا ماشه مظبوط تدفعوا تلاته مليار فلوسكم المغلباكم دي ادفعوا بنجرجكم يعني مافي حلل اطمئن .
    • 10 - 2
      محمد مصطفى 03-30-2015 10:0
      يا حبيبنا اسعد الله صباحاتك بكل خير اولا تسجيل بكري المدينة للمريخ سليم مية المية الهلال دفع 470 الف والمريخ دفع تلاتة مليار بيني بينك حتمشي وين وناس الهلال عشان ما قدرو يدفعو اكتر عملو الفلم الهندي دا الاتحاد الكاف الفيفا لوزان عبد السلام وبالعكس( يعني دنقلا ام درمان وبالعودة الى السجانة بس وأبشرك الجوهرة طلعت طرطشة بس كمان ونزار حامد اتفق مع المريخ بتلاتة مليار ونصف ( غايتو السنة دي مع الكردنة وكبسور وفاطمة خوفي تطلعو في سوق البطحاء (صديق انا سوا سوا روح )
  • #12
    العالمى 03-30-2015 08:0
    اهو دى كلها اخبار جميلة....الحمدلله نزار قاعد على الاقل لشهر خمسة...وبعدين واضح انو حاتلقى ليك سفرية سفريتين للوزان عما قريب على حساب البعثة....
    .....لكن ياخى غير الصورة دى....
أكثر

جديد الأخبار

يستعد نادي الاتحاد لمواجهة نظيره فريق ضمك، اليوم الخميس، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين. ومن المتوقع أن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019