• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الهلال يواجه الميرغني بالاثنين

الهلال يواجه الميرغني  بالاثنين
كفرووتر / الخرطوم / يؤدي الهلال تجربة إعدادية يوم امام الميرغني و ذلك ضمن برنامجه الاعدادي لمباراته الافريقية امام الرصاصات الملاوي و ذلك في اعقاب انهيار اتفاقه مع المنتخب الاولمبي بالاحد بسبب تسريح لاعبي المنتخب قرار من الاتحاد العام بعد برمجة عدد من المباريات في بطولة الممتاز للسماح لهم اللعب مع اندية للسفر مع المنتخب لاثيوبيا

امسح للحصول على الرابط
 2  0  2410
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن حلفا 03-28-2015 08:0
    برافو مجلس الهلال ...لهذا القرار القانوني الصائب ....الهلال غير ملزم بأداء مباراة دورية قبل خمسة ايام من اي مباراة دولية خارج الأرض ؟؟؟؟هذه خطة صهيونية من اتحادنا (المستعمر) برمجة فريق المستعمر في استاده وكأنها مباراة ودية(استعدادية) !!! وبرمجة مباراة الاسياد خارج قواعدة وقبل خمسة ايام ((أربعة ايام)) (اليوم الخامس ) سيكون الاشكال القانوني بين الهلال (والاتحاد المستعمر) ,,,تم التفاق مع غارزيتو لوضع البرمجة للدوري الممتاز ...وبعد موافقة غارزا تم الاعلان عن البرمجة المفاجئة ؟؟؟؟؟اتحاد السجم والرماد ...نقف وبكل قوة خلف الكيان لاسقاط هذا الاتحاد (المنحاز)؟؟؟؟ مجدي شمس الدين وبطلب من والي المريخ(أو ابوشيبة حكام) بتغير حكام مباراة كابو اسكورب !!!فقام مجدي بسمكرة القرار ,,,ولكن قوة الاتحاد الانجولي غيرت القرار (وفكت سمكرة مجدي ),,,لان الحكام الذين اداروا مباراة ام درمان كانوا من جيران السودان (العرب) ,,,وحجة ابو شيبة انو حكام نامبيبا من جيران انجولا ؟؟؟؟ لا أحسن يجيبو ليكم حكام من نيالا ؟؟؟؟؟؟عشنا وشفنا المهازل .
  • #2
    حسن حلفا 03-28-2015 08:0
    يوم الاثنين ..هو نفس اليوم الذي اعلن فيه الأتحاد(الخام) برمجة مباراة فريق (المستعمر للاتحاد) ..هل برمجة الاتحاد(بسفر الهلال الي كوستي) مقصودة لاستهداف الهلال ؟؟؟؟,,,علي الرغم من أن احدي تبريرات مجدي شمس الدين لعدم انزال العقوبة الكاملة في حق يجري المديدة هو ان (المستعمر) له استحقاقات خارجية ,,,,,هل برمجة الهلال للمباراة الودية مع المرغني بداية (حرب الاســـــتقلال) للكرة السودانية وطرد (المستعمرين) من دولة الرياضة السودانية ؟؟؟؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف موعد مباريات الذهاب والإياب لنهائي دوري الأبطال والكونفدرالية وذلك على النحو التالي :- نهائي الكونفدرالية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019