• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

الصحف الاسبانية تكشف عن القيمة الحقيقية لصفقة نيمار

الصحف الاسبانية تكشف عن القيمة الحقيقية لصفقة نيمار
كفرووتر / وكالات / كشف فd يوم امس وبشكل رسمي من خلال الصحف الاسبانية عن السعر الحقيقي لصفقة نيمار من خلال المستندات والمعطيات التي أتيحت طوال الفترة الماضية وتحديدا التي قدمت الى المحكمة الاسبانية المسؤلة حاليا عن هذه القضية .

فقد تم تقسيم سعر الصفقة مابين سانتوس وبرشلونة والشركة الخاصة بوالد نيمار والوكلاء وروسيل وبارتوميو ليتم تقدير قيمة الصفقة في النهاية بـ 158 مليون يورو و 300 ألف أي حوالي ثلاثة أضعاف الرقم المعلن للصفقة من قبل النادي الكتالوني وهو 57 مليون يورو .

ومن المرجح أن يتم إيصاد أبواب تلك الصفقة بسجن بارتوميو وروسيل بعد قرار المدعي العام بسجن كلاهما للتربح والاحتيال الضريبي في الصفقة .

المشكلة لن تقف على اعلان السعر الحقيقي بل ان المشكلة الاكبر هي ان هذا الرقم سيكون عبء ومسؤلية كبيرة على اللاعب نفسة الذي سيكون تحت ضغط الجماهير في حال تعثر او هبط مستواه ، لان الجمهور يعلم بان الملايين الكبيرة دفعت من اجله وفي المقابل اللاعب لم يقدم الكثير لفريقة مقاربة بالاساطير السابقة وعلى رأسهم الملك ميسي وموسيقار الوسط كل من تشافي وانيستا .

فهل ستنتهي هذه القصة بسجن رؤساء برشلونة ام سيكون لها توابع كبيرة على اللاعب وعلى وكيل اعمالة في الفترة القادمة وتحديدا من الناحية الفنية والاعلامية ؟!
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1745
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019