• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

لجنتا الحالات الطارئة وشئون اللاعبين غير الهواة تجتمعان ظهر الثلاثاء

 لجنتا الحالات الطارئة وشئون اللاعبين غير الهواة تجتمعان ظهر الثلاثاء
كفرووتر / الخرطوم /  تعقد لجنة الحالات الطارئة بالإتحاد السودانى لكرة القدم إجتماعاً مهماً في الساعة الواحدة من ظهر يوم الثلاثاء المقبل برئاسة الأستاذ مجدي شمس الدين المحامى السكرتير العام للإتحاد رئيس اللجنة بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) للنظر في تقارير حكام ومراقبي الجولات السابقة من دوري سودانى الممتاز والدوري العام المؤهل للممتاز وكأس السودان. كما تعقد لجنة شئون اللاعبين غير الهواة بالإتحاد السودانى لكرة القدم في نفس اليوم الساعة الثالثة ظهراً برئاسة الأستاذ مجدي شمس الدين للنظر والفصل في عدد من الشكاوي المقدمة إليها من عدد من الأندية واللاعبين.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  3486
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    talal 03-19-2015 06:0
    لايسعنا إلا أن نضع يدنا علي شلاليفنا ونحركها فوق وتحت ونقول: بيش بيش بيش !!!!
  • #2
    وطن ممحون 03-19-2015 08:0
    الواحد بقى لما يشوف وشهم يشعر بالقرف.
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      سامي 03-19-2015 09:0
      دا نفس إحساسي كل ما أشوف وش واحد منهم حقيقة احس بالقرف - بس اخترت اسم ما جميل "وطن ممحون" كلمة ممحون عند العرب غير ما تقصد أنت على ما أعتقد.
  • #3
    الصواعق 03-19-2015 12:0
    رسالة للجنة وكل النافذين بالاتحاد والدولة...
    ان لم تكونوا قد وجدتم شيئا على الهلال في تقارير الحكام لمعاقبته فلا داع للاجتماع... وانت شالتكم الهاشمية واسترجلتوا فحققوا مع كل من مراقب وحكم مباراة مريخ الفاشر لماذا لم يكتبوا شغب جماهير المريخ في تقاريرهم ولا ضرب معلق المباراة ولا اخراج الشرطة وان كان السكرتير العام والناطق الرسمي لا يعلم بان امين خزينة الاتحاد العام قد وقع ممثلا للاتحاد العام مع الشرطة والمريخ وبدون تفويض من المجلس فهذا يعتبر ايضا عدم احترام وتجاوز للقوانين والرئيس عبارة عن طرطور والسكرتير مأمور وان كان يمثل المريخ فقد اصدرتم بيان قلتم فيه انتم محايدين وكذبتم علينا وان كنت كناطق رسمي تعلم وقلت ان تقرير الحكم لم يتضمن فقد قتلت العدالة بدم بارد ثم مثلت بجثتها بسكين صدئ .. هناك طريق واحد لخروجكم من المأذق الذي ادخلتم انفسكم فيه وهو تطبيق القانون.. والواضح ما فاضح .. والعودة للحق فضيلة والبديل هو ان يلعنكم التاريخ وكل من يقرأ اللعنة مسجلة ستطاردكم في قبوركم ومرجان لن يحميكم واولادكم لن يحترموكم ولن يكن فيهم صالحا لكي يدعوا لكم واموالكم ستوزع فيما بينهم ليفعلوا بها ما يشاءون حتى الذي كنتم تخشوه فتعطوهم منها بمقدار أما زوجاتكم التي كنت تغيرون عليهن من نظرة فقبل مرور شهور العدة سيتربصن ليتزوجن رجل آخر .. اما انتم في بيت الشبر لن تجدوا اموالكم معكم لان الكفن ليس به جيوب وما يتبعكم هو عملكم ... واسوأ ما يعمل الانسان هو ان يظلم .. ان يحمل امانة المسئولية فيخونها ليكسب جلوس في كرسي او دريهمات مهما كثرت فهي لا تساوي شيئا بما عند الله ... فهذه ليست موعظة مني لكم وانا لست بواعظ او متفقه في علوم الدين بعمق لاعظ بها بعلم وانما هي خطبة زين العابدين سليل الدوحة النبوية عندما ياخذ تلاميذه الى المقابر في كل اثنين وجمعة ليتناولو تميرات وماء يحللوا بها صيامهم ... لعلنا نتذكر ذلك ونعمل له وبه .. بدلا من التطلع لحح بطائرة رمضان او تبرع منه لتردوا له الجميل مرة اخرى وتصادروا له القوانين ... ثم تكيلوا للاخرين بمكيال اخر .. اما المفسدون وشركاؤهم وابواقهم فسنرى فيهم عجائب قدرة الله فان اعطاهم الله فلم يراعوا يراعوه فيما اعطاهم وان سرقوه فهم ومن ساعدهم سيصيبهم غضب الله وهم اليوم مستدرجون وغدا سيكون علمهم عند الله... اتقوا الله وعودوا عن هذا الطريق .. ان كنتم تخافون من الاحراج أمام الناس لاعتقادكم بانكم كبار وقادرين فتذكروا قدرة خالق الناس وغضبه اللهم ان قومي بما كتبت يعلمون وكذا كل مسئول قادر على ايقاف هذه الخطايا وتصحيها ولم يفعل او مسؤل صامت او أيد او ساعد على الفساد فادخله في زمرة هؤلاء..
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      سامي 03-19-2015 09:0
      الراجل بتكلم عن المسئولية والأمانة وخيانتها واستعمال السلطة لظلم الآخرين ليس هنالك خلك يا (مونتا) الاتحاد لا يلعب كرة قدم ولكنه مسئول من كيانات ومؤسسات كبيرة مصالحها تهم الشعب السوداني كله وإن كانت كرة قدم. عندما يقوم جمهور كامل بسب لاعب لفريق الهلال أو أي فريق آخر غير المريخ في شرف أمه في مباراة - نقول كرة قدم ما عندها علاقة بالدين، لما الاتحاد يتعدى على مال الفرق الأخرى غير المريخ نقول كرة قدم ما عندها علاقة بالدين، لما يقتل شخص في الإستاد بشغب من جمهور المريخ نقول كرة قدم ما عندها علاقة بالدين، لم يعتدي لاعب مريخي على حكم بالبونية في المباراة نقول دي كرة قدم ماعندها علاقة بالدين، لما حكم تنعدم الأخلاق في الملاعب نقول كرة قدم ما عندها علاقة بالدين - نعطل الدين لصالح المريخ يا مونتا مش كدة
    • 3 - 2
      محمد محمود ( مونتا) 03-19-2015 08:0
      لو بتغير على دينك كده يالصواعق ماكان ده حالك - رجاء لاتخلط الامور مهما كانت الظروف دى كره قدم وليست عداوه دى رساله ساميه فى المجتمع مهما كثرت فيها الاخطاء لايمكن أن تصل الى هذا المستوى من التعليقات التى تنم عن شى دفين فى نفسك رجاء اخد الامور ببساطه وادعوا لاخيك المسلم بأن يصلح الله حاله ويعيده الى جاده الطريق بدلا عن هذه الطريقه التى تكشف نواياك--- انت ايضا سوف يحدث لك ماذكرته وكل انسان فى هذه الدنيا سيأل عما اقترفت نفسه والله رحيم بعباده .
    • 3 - 3
      ابو هشام 03-19-2015 08:0
      سلمت يداك وجعلك الله صواعق تصعق كل من تأبط بالهلال شرا اللهم انصر الهلال فوق الأرض وتحت كل سماء ونحمد الله كثيرا علي إننا أحياء زرق
  • #4
    AHMR 03-18-2015 09:0
    اخيرا يا لجنة الحالات الطارئة . طبعا اللجنة عقدت اجتماعها المزمع السابق خصيصا لمراجعة تقارير حكام ومراقبي مباريات الاسابيع ال 7 . السبب معلوم طبعا ولولا بكري المدينة لما اجتمعت حتي نهاية الدوري.
    اما لجنة شئون اللاعبين فالحمد لله صحوا من سباتهم العميق (اهل الكهف ديل اظنهم من الموسم الفات لم يجتمعوا).
    في تقديري دا كله موازنات جديدة ليس الا.
    معا لنري ما يتمخض من هذه الاجتماعات!!!!!!!
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019