• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

درمة : استقالة صلاح صالح سيئة الاخراج ولن تنطلي علينا

درمة : استقالة صلاح صالح سيئة الاخراج ولن تنطلي علينا
كفرووتر / الخرطوم / شن الحكم القومي المتقاعد عبد الرحمن درمة هجوما عنيفا على صلاح احمد صالح وقال ان استقالته سيئة الاخراج ولن تنطلي علينا مطلقا فهو قد فشل في مهامه لذلك يريد تغطيته بتصريحاته الاخيرة وقال انه ليس جديرا بقيادة جهاز كبير مثل التحكيم وهناك من هو افضل منه ..
الزعيم
امسح للحصول على الرابط
 7  0  4206
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abu hussam 03-18-2015 02:0
    يا درمة زولك صلاح زاااااااتو رجع الان من الاستقالة ...يعني مسرحية هندية باااااااااااااااااااايخة ... استقالة متفق عليها وقبل ما يتم البت فيها يقوم البعض علي حسب السيناريو بالتدخل واقناع المستقيل بالعدول وهذا ما حدث بالضبط ولم ساعات واحتمال كبير انها ما اتقدمت في الاصل استقالة
  • #2
    حسن حلفا 03-18-2015 12:0
    درمـــة والصحيفة اسمها الزعيم ..,,شنو تتوقعوا !!! الفبركة والتعصب يشتلان .,.,وأطفال الحجارة ينتظرون الثمار من (الشتول ) لضبح العجول.
  • #6
    قشramey 03-18-2015 09:0
    اذا انتم حكامنا الكبار هكذا حالكم ومن ناحية اخري سيحه مقدم برنامج الرياضه حتي اللحظة ما متفقين ولا عارفين القرار الصحيح في حالة المباراة لم يكتمل زمنها الرسمي واعلن الحكم نهايتها بحجة اكتمال الزمن واثبت له الحكم الرابع ومراقب المباراة بان الزمن لم يكتمل لا سيحة ولا رضا ما وصلوا فيها لحل عليه يظل التحكيم فاشل لحين اخطار اخر
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019