• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

مدرب الرصاصات : لن نستسلم وسنقاتل بشراسة رغم قسوة النتيجة

مدرب الرصاصات : لن نستسلم وسنقاتل بشراسة رغم قسوة النتيجة
كفرووتر / الخرطوم / وصف أوثانيل هارا عضو إتحاد كرة القدم بملاوي ورئيس بعثة فريق بيج بوليتس "بيغ بوليتس" بطل ملاوي خسارة فريق بلاده من الهلال السوداني بنتيجة 4-0 بالكبيرة بدور ال32 من بطولة دوري الابطال لكرة القدم.

معللا ذلك في تصريحه خاص بإخطاء في حراسة المرمى والدفاع، مشددا أن بطل ملاوي لن ييأس من الفوزعلى الهلال في مباراة العودة بعد إسبوعين.

وأوضح هارا: "بكل صراحة الهلال تفوق علينا، أداء لاعبينا لم يرق إلى مستوى توقعاتنا, وفي هذه الآونة ليس هذا هو فريق بيج بوليتس الذي نعرفه، لم يكن حارس مرمانا في افضل حالاته، خط الدفاع لم يكن متماسكا.

وختم وهو يتحدث عن فرص تاهل فريقه إلى دور ال16: "نحن بأية حال لن نيأس في العمل على تحقيق الفوز على الهلال، وعلينا فقط اللعب بروح قتالية، وحينما نعود إلى بلادنا سوف نجتمع لنعرف ما الذي يمكن عمله في مباراة العودة، لكن اللاعبون لن ييأسوا من تحقيق الفوز على الهلال".

إلا أن رمضان أنسازوروِمو أعلن عن عدم إستسلامه بنتيجة 4-0، وقرر إستنهاض همة لاعبيه ويحاول الوصول إلى الدور الثاني من البطولة رغم النتيجة الكبير.

وقال رمضان في تصريحات لصحيفة أنياسا الملاوية التي صدرت الإثنين: "نواجه تحديا ضخما لكننا سوف نفعل كل شئ ممكن ونحاول ان نعبر إلى الدورالتالي من البطولة، الهلال هوالفريق المرشح للتأهل لكننا سوف نقف ضدهم، ويجب ان نتأكد من روح الفريق والإيمان بأن رغبتنا موجودة".

أما قائد الفريق فيكتور كوندوِيّ قال:" المهمة ستكون صعبة جدا، ويتكرر دائما أن ماضي كرة القدم يحفل بالغرائب".

وأضاف بيلي تيويسا :" كل شئ ممكن في كرة القدم, كل ما نحتاج إليه هو أن ننظم بيتنا لأجل أن نرى ما الذي يمكننا القيام به في مباراة العودة بملعبنا".

يذكر أن بيج بولتيس بطل ملاوي حدد تاريخ 4 أبريل المقبل لمباراة العودة مع الهلال بإستاد كاموزو بمدينة ليلونجوِي الملاوية ويحتاج الفريق على إحرازه أكثر من 4 أهدفا لضمان تأهله إلى الدور ال32 بدوري أبطال أفريقيا.
كووورة
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2800
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو الهل 03-17-2015 09:0
    يعنى ى رمضان ارجع للزمن مره واتذكر اربعة رصاصات .. انت مكتول فى المقبره باربعة رصاصات وكان ممكن تكون 6 رصاصات يعنى انت بتبدل الصدف بالدر .. الهلال قادر يديك تانى رصاصتين فى عقر دارك .. ماتحلم ترجع انك تهزم الهلال 5صفر عادى ممكن نعيد ليكم المباره من ارضكم برضو راح نطقطقكم .. قالى رصاصات .. نحن عندنا مدافع وصواريخ جو وارض جو شوف ليك ملوة عيش ولا ملوه دخن
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019