• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

روما وفيورنتينا يتعادلان بهدف لكل في الكالشيو

روما وفيورنتينا يتعادلان بهدف لكل في الكالشيو
كفرووتر / وكالات / انتهت قمة ملعب أرتيمو فرانكي بين روما وفيورنتينا على نتيجة التعادل الايجابي 1-1 ، حيث تسيد فيورنتينا الشوط الأول وتسيد روما الشوط الثاني .
وبدأ فيورنتينا المباراة ضاغطا منذ الدقائق الأولى وصنع خطورة كبيرة على دفاع ومرمى روما ، واستطاع أن يفتتح التسجيل مكبكرا في الدقيقة 18 عن طريق ليليتش الذي تلقى تمريرة ذهبية من النجم المصري محمد صلاح ليتقدم الفيولا بهدف نظيف .

وفي الدقيقة 21 كاد الفيولا أن يسجل الثاني من هجمة مرتدة لولا دفاع روما الذي كان حاضرا في الوقت المناسب وأبعد الكرة إلى ركنية .

وحاول روما تعديل النتيجة وكاد يصل لمبتغاه عن طريق ناينغولان الذي سدد تسديدة رائعة في الدقيقة 42 ولكنها أخطأت الشباك لتستمر النتيجة على تقدم الفيولا .

وفي الدقيقة 43 تصدى نيتو حارس الفيولا لهدف محقق كاد أن يسجله روما لتعود الكرة لليايتش ولكنه يهدرها بغرابة بعد أن سددها في المدرجات .

وفي الشوط الثاني حاول روما تعديل النتيجة وسنحت له فرصة محققة لتسجيل التعادل بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق العاصمة تقدم ليايتش ليسددها ولكنه أهدرها مضيعا فرصة تعديل النتيجة .

وواصل روما ضغطه ونجح النجم المالي سيدو كيتا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 76 من عمر المباراة بعدما استغل الركلة الركنية التي احتسبت لفريقه وسجل برأسه هدفا رائعا منح به التعادل لروما .

وكاد روما يسجل الهدف الثاني في آخر الدقائق إلا أن تسديدات لاعبيه أخطأت الشباك لينتهي اللقاء على التعادل بين الفريقين 1-1
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1232
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019