• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

الهلال يرفع درجات التأهب لمواجهة باتا مالاوي

الهلال يرفع درجات التأهب لمواجهة باتا مالاوي
كفرووتر / الخرطوم /  واصل فريق الكرة الاول بنادي الهلال إعداده للمواجهة الافريقية المرتقبة امام بطل ملاوي بيغ بوليتس «الرصاصات الكبيرة» في دوري ال32 من دوري ابطال افريقيا. وادى الفريق مرانا ساخنا على ملعبه بامدرمان تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الفاتح النقر والمدرب العام مصطفى النقر والمدرب المساعد خالد بخيت و ذلك بحضور اللواء عصام كرار أمين المال والأستاذ هشام محمد أحمد الأمين العام بالإنابة والكابتن فوزي المرضى .
ابتدأ المران كالمعتاد بتدريبات تفكيك العضلات والاطالات واشرف الوطني فتحي بشير على تدريبات اللياقة البدنية بالكرة وادى مراناً قوياً في نصف الملعب اعتمد فيه على زيادة معدلات التركيز بالكرة والسرعات المختلفة لزيادة معدلات اللياقة البدنية .
وأشرف الفاتح النقر وخالد بخيت على التدريبات المتنوعة حيث جاء المران الازرق تكتيكيا في معظمه منح من خلالها الجهاز الفني للازرق اللاعبين مزيدا من الجرعات التكتيكية الى جانب زيادة معدلات اللياقة للاعبين .
واختتم المران بتقسيمة على كامل الملعب طبق خلالها التدريبات التكتيكية خلال التقسيمة وقسم الجهاز الفني اللاعبين بحسب مراكز الملعب وفي الجزء الأخير من المران عدل الجهاز الفني في التشكيل الأساسي الذي ينوي الدفع به في المباراة وادي جميع اللاعبين المران بمستوى مشرف وتنافس قوى .
- تدريبات قوية للحراس :
تنافس ثلاثي حراس مرمى الهلال الكاميروني مكسيم فودجو وجمعة جينارو ويونس الطيب في التدريبات الخاصة بحراس مرمى الهلال واشرف على تدريبات الحراس الثلاثة مدرب حراس الفرقة الزرقاء عيسى الهاشماب

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1292
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019