• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الارسنال يقهر مانشيستر بهدفين في كاس الاتحاد

الارسنال يقهر مانشيستر بهدفين في كاس الاتحاد
كفرووتر / وكالات / تمكن نادي ارسنال من تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت مساء الاثنين ضمن مباريات الدور السادس من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، والتي لعبت على ملعب الاولد ترافورد.

بدأت المباراة بقوة بين الفريقين وقد تحصل اللاعب بيليرين على اول انذار في المباراة في الدقيقة 4. وفي الدقيققة 25 استطاع اللاعب ناتشو مونريال من وضع الضيوف في المقدمة عبر تمريرة من اللاعب الانجليزي تشامبرلين.

ولكن الرد اتى سريعاً عبر قائد مانشستر يونايتد واين روني في الدقيقة 29 من خلال تمريرة من النجم الارجنتيني انخيل دي ماريا، وفي الدقيقة 37 تحصل هيريرا على الانذار الثاني في المباراةولكي ينتهي هذا الشوط بتلك النتيجة.

في بداية الشوط الثاني قام الهولندي فان جال باجراء تبديلين، حيث خرج كلا من شاو وهيريرا ونزل بدلاً منهما جونز وكاريك على التوالي.

فيما كان تبديل الفرنسي ارسين فينجر اخراج تشامبرلين ونزول بدلاً منه رامسي، كما تحصل كلا من فيلايني ويونج على انذارين متتاليين. وفي الدقيقة 61 عاقب داني ويلبيك دفاعات مانشستر يونايتد بالهدف الثاني لفريقه.

وبعدها بدقائق تحصل روخو على انذار جديد لناديه، وقام فينجر باخراج بيلرين ونزل بدلاً منه الفرنسي شامبرز، ورد فان جال باخراج روخو وانزال يانوازي، وكان التبديل من فينجر باخراج صاحب الهدف الثاني، داني ويلبيك، ونزول بدلاً منه الفرنسي جيرو.

وفي الدقيقة 76 تحصل دي ماريا على انذار وبعدها بدقيقة تحصل على الانذار الثاني والطرد من المباراة. لكي تتواصل المحاولات بين الناديان وتنتهي المباراة بفوز ارسنال وصعوده للدور الثاني.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  4127
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019