• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

مانشيستر و ارسنال في مواجهة نارية على كاس انجلترا

مانشيستر و ارسنال في مواجهة نارية على كاس انجلترا
كفرووتر / وكالات /  يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره أرسنال على ملعبه "أولد ترافورد"، الليلة، فى تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع ، فى مباراة "نهائى مبكر" بين اثنين من كبار البريميرليج، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائى ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.
الصعود للمربع الذهبى هدف عملاقى إنجلترا
الهدف واحد لكلا الفريقين، هو العبور للدور نصف النهائى ومنه إلى النهائى من أجل تحقيق لقب واحد يرضى جمهور كلا الفريقين اللذين يعانيان من تواضع مستواهما، حيث لم يشارك المان يونايتد فى أى بطولة أوروبية هذا الموسم، كما أنه لم ينافس على لقب البريميرليج، والحال ذاته بالنسبة للمدفعجية الذى تأكد بشكل كبير خروجه من دورى أبطال أوروبا بعد الخسارة ذهابًا أمام موناكو الفرنسى بدور الـ16، كما أنه لم ينافس أيضًا على لقب البريميرليج.
المان يونايتد وأرسنال الأكثر تتويجا
ويتقاسم مانشستر يونايتد وأرسنال صدارة ترتيب الأندية الأكثر تتويجًا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى، بعدد 11 لقب لكلا الفريقين، كما يتقاسم الفريقين الرقم القياسى من حيث عدد مرات التأهل إلى نهائى البطولة، بعدد 18 مرة لكلا منهما، ورغم ذلك لم يتقابل الفريقان فى نهائى الكأس إلا مرتين فقط، حسم فيهما أرسنال اللقب لصالحه، الأول فى عام 1979 عند فوزه (3-2)، والثانى فى عام 2005 وحسم المدفعجية اللقب بركلات الترجيح، وتعد هذه المواجهة هى الـ14 فى تاريخ لقاءات الفريقين بالكأس، حيث فاز مانشستر يونايتد فى سبعة لقاءات من بينهم، بينما حقق أرسنال الفوز فى 6 مواجهات.
فينجر وفان يبحثان عن الفوز
وعن المباراة قال آرسين فينجر مدرب أرسنال "فريقنا هو حامل اللقب، ونسعى بكل قوة للحفاظ على الكأس فى خزينة بطولاتنا"، أما الهولندى لويس فان جال المدير الفنى لمانشستر يونايتد، قال "الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو أن القرعة جعلتنا نخوض المباراة على ملعبنا، لذلك فإننى سعيد بمواجهة أرسنال بملعب أولد ترافورد". والجدير بالذكر أن الفائز فى المباراة سيتأهل مباشرة إلى الدور نصف النهائى، حيث لن يكون هناك مباراة إياب، بل قد تقام مباراة إعادة على ملعب أرسنال "الإمارات" فى حال انتهت مباراة اليوم بالتعادل، وكانت آخر مواجهة جمعت بين أرسنال ومانشستر يونايتد هذا الموسم، على ملعب الأول "الإمارات" وانتهت بفوز الشياطين الحمر (2-1) فى البريميرليج.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1154
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019