• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

زيكو :غارزيتو بين مطرقه النقص النوعي وسندان الخوف الاداري

زيكو :غارزيتو بين مطرقه النقص النوعي وسندان الخوف الاداري
كفرووتر / الخرطوم / 
ظل مجلس المريخ مع كل خساره يستدعي مدرب الفريق بداعي معرفه اسباب الخساره مع انو الاسباب واضحه وضوح الشمس لكل من مارس الدافوري ناهيك عن كره منظمه عبر فريق او ناد .
ليس هناك ما يستدعي استدعاء المدرب والاجتماع معه فالمريخ علي الرغم من اكتمال كشفه الا انه يعاني من نقص نوعي في عدد من وظائف الملعب رغم من وجود عدد من اللاعبين في هذه الخانات ومن خلال متابعاتنا وضح ان هنالك بعض اللاعبين تدني مستواهم لدرجه لا يمكن اشراكهم حتي في مباريات وديه وللاسف لم يحاولوا ان يرتفعوا بمستواهم اوتطويره وهذه المشكله تحتاج لوقفه ومحاسبه اداريه اذ لا يمكن ان يوجد لاعب بالكشف (ضيف شرف) دون ان يكون له دور او طموح او اضافه .
ومن امثله النقص النوعي عدم وجود المهاجم الهداف الذي يستغل الفرص التي تصنع بوفره في اي مباراه يلعبها الفريق والغريب ان البعض يلوم المدرب علي ضياع هذه الفرص ، فمهمه المدرب صناعه الفرص عبر التاكتيك او تجهيز العناصر ذات الحلول الفرديه وهذا ما هو واضح جليا الان في اداء الفريق .
ايضا هناك نقص نوعي في الخط الخلفي وخاصتا في العمق الدفاعي (الاستوبرين) فعلي الرغم من تجريب اكثر من لاعب في هذه الخانه الا انه لم ينجح احد وما زاد من معاناته المشكله الاولي وهي ضياع الفرص مما يشكل ضغط نفسي علي الدفاع وبالتالي عدم التركيز وكثره الاخطاء .
عليه اصبح المدرب تحت مطرقه هذه المشكله النقص النوعي وسندان تخوف المجلس من الغضب الجماهيري عقب كل خساره للفريق و سؤ النتائج فيحاول المجلس باستدعاء الجهاذ الفني اظهار وتبرائة نفسه في وقت واحد كأنما يود القول بأنا نحاسب المقصر . العين في الفيل والطعن في غارزيتو ، والمجلس ما بشوف عوجة رقبتو .
ولنا عوده
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2552
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وردة 03-08-2015 06:0
    وغرزة مع كل بداية كل مباراة قلبه في يده وحال نفسه يقول الفوز ...الفوز , ومما زاد الطين بلة المركز الخامس , غايتو انت وولدك كونوا مستعدين في أي لحظة , ده كلو كوم ويجيك حجر طاير يدخلك العناية المركزة كوم تاني.
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019