• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

الكاردينال حضر المران

الهلال يرفع درجات التأهب لمواجهة الاهلي غدا

الهلال يرفع درجات التأهب لمواجهة الاهلي غدا
كفرووتر/ شهاب مصطفى كامل اختتم فريق الكرة بنادي الهلال تحضيراته مساء اليوم لمواجهة الاهلي مدني في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز مساء غد الاحد بملعب استاد الهلال بامدرمان , حيث ادى الفريق مرانا ترويحياً خفيفاً .
واشرف على المران الخبير الوطني الفاتح النقر وبقية الطاقم المعاون بقيادة المدرب العام مصطفى النقر والمدرب المساعد خالد بخيت، وركز الاطار الفني على الاطمئنان على معدلات اللياقة البدنية بتدريبات احمال اشرف عليها الوطني فتحي بشير , وشارك في التدريب جميع لاعبي الفريق عدا المحترف المالي عمر سيدي بيه ووليد علاء الدين بالاضافة إلى عبد اللطيف بوي .
واختتم الجهاز الفني المران بتقسيمة في وسط الملعب ركز من خلالها على الضغط على الخصم مع الانتشار والتمرير مع السرعة وخلق مساحات وشهدت عدة أهداف.
هذا وشهد المران الختامي حضورا اداريا كثيفا تقدمه رئيس النادي السيد اشرف سيد احمد الكاردينال الذي حرص علي حضور البروفة الختامية لمنح لاعبي الفريق مزيد من الجرعات المعنوية كما حضر الاستاذ عماد الطيب الامين العام لنادي الهلال، حيث حث الكاردينال اللاعبين على مضاعفة الجهد ومواصلة الانتصارات على الصعيدين الداخلي والخارجي .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1634
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019