• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

مجدي شمس الدين: القمة السودانية تأهلت بجدارة للدور الأول وسنتعاون معها بلا حدود

مجدي شمس الدين: القمة السودانية تأهلت بجدارة للدور الأول  وسنتعاون معها بلا حدود
كفرووتر / الخرطوم / أشاد الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي السكرتير العام للإتحاد السوداني لكرة القدم بتأهل القمة السودانية الهلال والمريخ للدور القادم من مسابقة دوري أبطال إفريقيا علي حساب فريقي كي أم كي الزنزباري وعزام التنزاني وقال بأن تخطي هذين الفريقين يؤكد تميز الأندية السودانية مشيراً إلي أن الفريقين إستحقا التأهل عن جدارة وإستحقاق فالهلال حقق الفوز في مباراة الذهاب بأم درمان بهدفين نظيفين وحافظ على تقدمه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب ونال مبتغاه والمريخ إستطاع أن يحقق فوزاً كبيراً ومستحقاً وغالياً علي عزام التنزاني بثلاثية نظيفة بعدما كان متأخراً في لقاء الذهاب بهدفين دون رد. وقال بأن فريقي الهلال والمريخ قدما مبارايات كبيرة وحققا المطلوب بالتأهل للمرحلة الثانية من دوري أبطال إفريقيا وأن مستوي الفريقين الفني جيد وقدما مردوداً ممتازاً داخل الملعب في المبارياتين وأضاف بأن مستوي الفريقين سيتصاعد من مباراة لأخري بعد أن دخل اللاعبون في جوء المباريات الدولية. وإمتدح مجدي شمس مجلس إدارتي الناديين وقال بأنهما قاما بدورهما علي أكمل وتعاملا مع المبارياتين بالصورة المطلوبة قادا فريقيهما للتأهل بعد عمل كبير ومضن بدأ بالتسجيلات مروراً بالإعداد الداخلي والخارجي ونهاية بالمشاركات الداخلية عبر بطولة دوري سوداني الممتاز وقال بأن إدارتي الناديين بذلتا جهوداً كبيرة حتي تأهل الفريقيان لهذه المرحلة وأضاف الناديين يملكان إدارت واعية ومدركة لواجباتها ومسئولياتها ولديها رغبة كبيرة في الذهاب بعيداً في البطولة وخص بالتهاني الجهازين الفنيين للفريقين الذين تعاملا مع المباراة بشكل جيد ووضعا إستراتيجية متوازنة مكنتهم من التأهل لهذه المرحلة وأثنى شمس السكرتير العام على الدور الكبير الذي لعبته جماهير الفريقين بالوقفة الكبيرة خلف اللاعبين طوال زمن المباراة وهو ما إنعكس بصورة إيجابية على آداء اللاعبين والنتيجة الكبيرة والتاهل للدور المقبل وتمنى أن تواصل الجماهير الرياضية وقفتها القوية مع الأندية خلال المرحلة المقبلة حتى يتواصل المشوار بكل قوة في البطولة الإفريقية خلال هذا العام والمضي قدماً فيها واعداً بالتعاون مع الأندية المشاركة خارجياً وتذليل الصعاب التي تعترضتها حتي تتفرغ مجالس الإدارت لإعداد فرقها بالصورة المطلوبة.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  1995
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مصطفى 03-02-2015 10:0
    ما هو الدعم الذي تقدمونه ؟؟؟ لديهم حقوق منذ سنوات أنتم السبب في تأخيرها كيف قنوات تنقل المباريات وتستفيد بالإعلانات ولم تأخذوا حقوق الأندية منها وينطبق عليكم المثل : (الأمر الهين يودّر الحق البيّـن) .. أولاً سددوا لهم حقوقهم ويعتبر ذلك في حد زاته دعم والآن الهلال يعاني من مشكلة الوصول إلى الخرطوم ومباراة المرغني يوم الأربعاء يأتي من سفر ويسافر ليعلب في نفس يوم المباراة .. أي برمجة وأي تخطيط خططوه لجدولة الدوري .. كان المفروض أي مباراة دولية خارج الوطن تكون المباراة المحلية التي تليها على أرضه وليس خارج أرضه كما هو الآن، والعكس إذا كان مباراة داخل السودان تكون المباراة المحلية التي تليها خارج أرضه .. ماذا تفعلوا داخل الاتحاد إذا كانت هذه من أبسط من الأشياء التي تخدم فرقنا وتوفر لهم الوقت والراحة بدلاً من إجهادهم بسفريات ، وهذا يدل على عدم احترافية العمل الإداري تذهبون لحضور كأس العالم والأمم الأفريقية والمباريات التكريمية للفرجة وكان ممكن تستغلوا هذه السفريات والالتقاء بكثير من الاتحادات للاستفادة من تجاربهم وعمل توأمة وتبادل زيارات تخدم الفرق والتحكيم والتدريب .. لن نتقدم طالما هذا هو الحال والمحاباة بين الفرق والمجاملة التي أضرت بكل السودان ويجب الاستعانة بنظام الاتحادات المتقدمة والمتطورة في كرة القدم حتى نلحق من أتوا بعدنا وسبقونا ونحن لازلنا نغني بأننا علمنا الناس الكورة ونمجد بطولة انتهت لها نصف قرن .. الله في عونك يا دمره أبناؤه.
  • #3
    ابو احمد 03-02-2015 07:0
    هذه المحرية فيكم كلام جميل وفق الله الجميغ لما فيه الخير
  • #4
    العمدة 03-02-2015 06:0
    دا الربنا قدركم عليهو ، بس تهنوا ، لا بتهشوا ولا بتنشوا.
  • #5
    talal 03-02-2015 05:0
    مجدي شمس الدين: القمة السودانية تأهلت بجدارة للدور الأول وسنتعاون معها بلا حدود !!!!!!!!!!!!!!!!! ده شنو يامجدي؟ الصحيح أن تقول وسنتعاون مع أحد طرفي القمة بلا حدود، ونضع المتاريس والعراقيل للطرف الثاني بقدر المستطاع !!!!
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019